بعد أن بات ثاني أصغر لاعب يسجل في الأدوار الإقصائية بدوري الأبطال.. جمال موسيالا يحسم اختياره بين المنتخبين الألماني والإنجليزي - El botola - البطولة

اللاعب الشاب جمال موسيالا

بعد أن بات ثاني أصغر لاعب يسجل في الأدوار الإقصائية بدوري الأبطال.. جمال موسيالا يحسم اختياره بين المنتخبين الألماني والإنجليزي

وكالات: د.ب.أ
24 فبراير 2021على الساعة16:27

أعلن لاعب فريق الألماني، أنه قرر اللعب ، وليس .


وكان موسيالا، المولود في ألمانيا والذي انتقل إلى إنجلترا وهو في السابعة من عمره ويكمل بعد غد الجمعة 18 عاما من عمره، قد لعب لمنتخبات الفئات العمرية لكل من ألمانيا وإنجلترا.


لكن كان عليه الآن حسم قراره بشأن المشاركة بالمنتخب الأول في حالة استدعائه، وقد اختار اللعب للمنتخب الألماني حسب ما صرح به في مقابلة أجريت معه للإعلان عن قراره، وذلك مع بوابة "ذا أتلتيك" وموقع "شبورت شاو.دي إي" وعبر قناة "إيه.آر.دي".


وقال موسيالا: "لدي قلب لألمانيا وقلب لإنجلترا. وكل قلب سيستمر في الخفقان. فكرت كثيرا في هذا الأمر. وفي النهاية استمعت لشعوري بأن القرار الصحيح هو اللعب لألمانيا.. القرار يبدو صحيحا بنسبة 100 %".


وكان المدير الفني للمنتخب الألماني، قد التقى موسيالا ووالدته بعد مباراة لبايرن ميونيخ في (بوندسليجا) في يناير الماضي، ويعتزم استدعاءه للمنتخب للمرة الأولى في الشهر المقبل، للمشاركة في .


كذلك قد يشارك موسيالا مع المنتخب الألماني في (يورو 2020)، المؤجلة من العام الماضي إلى العام الجاري.


وسجل موسيالا هدفا خلال المباراة التي فاز فيها بايرن ميونيخ على مضيفه الإيطالي (1-4) أمس الثلاثاء، في ذهاب دور الستة عشر بـ، وقد بات ثاني أصغر لاعب يسجل في الأدوار الإقصائية بدوري الأبطال (17 سنة و363 يوما)، بعد بويان كيركيتش لاعب برشلونة السابق (17 سنة و217 يوما).


أخبار ذات صلة