الدكيك: "منتخب جزر سليمان قدّم أداءً أفضل من المغرب في مشاركاته السابقة بمونديال الفوتسال وسنلعب أمامه باحترام وتنافسية" - El botola - البطولة

مدرب المنتخب المغربي للفوتسال هشام الدكيك يتحدث عن مواجهة جزر سليمان في المباراة الأولى من كأس العالم لكرة القدم داخل القاعة "ليتوانيا 2021"

الدكيك: "منتخب جزر سليمان قدّم أداءً أفضل من المغرب في مشاركاته السابقة بمونديال الفوتسال وسنلعب أمامه باحترام وتنافسية"

ج. ف (البطولة)
11 شتنبر 2021على الساعة22:33

شدّد مدرب ، هشام الدكيك، على ضرورة احترام منتخب قبل ملاقاته، بعد غدٍ الإثنين (16:00 غرينتش+1)، بمدينة كوناس، لحساب الجولة الأولى للمجموعة الثالثة في كأس العالم لكرة القدم داخل القاعة "ليتوانيا 2021".


وقال قائد العارضة الفنية لـ"أسود الفوتسال" في تصريح للموقع الرسمي للفيفا: "جزر سليمان تمتلك فريقًا محترمًا جدًا، وقدّموا بالفعل أداءً أفضل من المغرب في كأس العالم".

وواصل: "هم يمتلكون لاعبين معتادين على هذا المستوى، وحصلوا على بعض النقاط في مشاركاتهم السابقة بمونديال الفوتسال. سنلعب أمامهم باحترام وتنافسية".


ثم ختم حديثه قائلًا: "لدينا فرصة للتأهل مثل بقية المنافسين. المغرب من الوافدين الجدد على هذه الرياضة، ولهذا كنّا في التصنيف الرابع أثناء سحب القرعة. هدفنا الرئيسي هو إظهار قدرتنا على اللعب في هذا المستوى وتحسين ما قدّمناه في عامي 2012 و2016".

وتطرق الموقع الرسمي للـ"فيفا" لمشاركة المنتخب المغربي في كأس العالم لكرة القدم داخل القاعة "ليتوانيا 2021"، معتبرًا مدرب "الأسود"، هشام الدكيك، مهندس النجاحات التي وقّعت عليها النخبة الوطنية في السنوات الأخيرة.

أخبار ذات صلة