بمردوده الجيد وتمريرته الحاسمة في أول لقاء رسمي.. حارث يكسب ثقة سامباولي ويحظى بإشادة الصحف والمواقع الفرنسية - El botola - البطولة

بمردوده الجيد وتمريرته الحاسمة في أول لقاء رسمي.. حارث يكسب ثقة سامباولي ويحظى بإشادة الصحف والمواقع الفرنسية

ج. ف (البطولة)
12 شتنبر 2021على الساعة12:13

تلقى اللاعب ، ، عددًا من رسائل الدعم والتحفيز بعد تألقه في ظهوره الرسمي الأول مع، حيث ساهم في انتصار الفريق على مضيفه (0-2)، في قمة الجولة الخامسة من الـ""، والتي أقيمت مساء أمس السبت على أرضية ملعب "لويس الثاني".

وقدّم حارث أداءً جيدًا خلال الدقائق التي خاضها أمام موناكو، وكان ثاني أفضل لاعبي أولمبيك مارسيليا على أرضية الملعب بعد المهاجم السنغالي، بامبا نيانغ، مُسجل هدفي المباراة في الدقيقتين 30 و60.

وأشادت الصحف والمواقع الفرنسية بأداء حارث في مباراة موناكو ومارسيليا، مشيرةً إلى أنه "لاعب مهاري" قادر على إثبات ذاته تحت قيادة المدرب الأرجنتيني،، ولعب دور مهم في فريقه هذا الموسم.

وتحدثت وسائل الإعلام الفرنسية عن مكانة حارث في تشكيلة أولمبيك مارسيليا، مؤكدةً أنه أضحى سريعًا "أحد مفاتيح سامباولي"، خاصةً في البناء الهجومي، حيث أبان المغربي عن قدرة عالية في "صناعة اللعب" أمام موناكو، وكان وراء الهدف الثاني في المباراة، كما صنع فرصًا أخرى سانحة للتسجيل قبل استبداله في الدقيقة 72.


وسيعود نادي جنوب فرنسا للتدريبات استعدادًا لملاقاة الروسي، الخميس المقبل (17:45 غرينتش+1)، لحساب الجولة الأولى لدور المجموعات بمسابقة.

أخبار ذات صلة