بدخولهما معاً كبديلين في مباراة أتالانتا وفيورنتينا.. أمرابط وسابونارا يخطفان الأنظار بـ"مظهرهما الخارجي" المتشابه ومتابعون يصِفُونَهما بـ"التوأم" - El botola - البطولة

بدخولهما معاً كبديلين في مباراة أتالانتا وفيورنتينا.. أمرابط وسابونارا يخطفان الأنظار بـ"مظهرهما الخارجي" المتشابه ومتابعون يصِفُونَهما بـ"التوأم"

ج. ف (البطولة)
12 شتنبر 2021على الساعة11:47

حقق فوزه الثاني في (سيري آ)، بتغلبه على مضيفه بهدفين لواحد، في المباراة التي جمعتهما أمس السبت على أرضية ملعب "جيويس"، لحساب الجولة الثالثة من المسابقة.


وسُجلت الأهداف الثلاثة في المباراة من ركلات الجزاء، حيث أحرز اللاعب الصربي، دوشان فلاهوفيتش، ثنائية الـ"فيولا" في الدقيقتين 33 و49، بينما جاء الهدف الوحيد لأصحاب الأرض عن طريق الكولومبي، دوفان زاباتا (65').

وشهدت المواجهة مشاركة لاعب الوسط ، ، كبديل في الدقيقة 66، حيث أثار دخوله رفقة زميله، ، اندهاش الجميع، بحكم تقارب "مظهرهما الخارجي"، وتشابههما إلى حد وصفهما بـ"التوأم" من طرف بعض المتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي.

وبهذا الفوز، يحتل المركز السادس في ترتيب الـ"" برصيد 6 نقاط (انتصاران وهزيمة وحيدة)، بينما يتواجد في المركز العاشر بـ4 نقاط (فوز وتعادل وهزيمة).

طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة