"دي مارزيو": "إسبانيول ينخرط في الصراع على خدمات سفيان أمرابط" - El botola - البطولة

سفيان أمرابط

"دي مارزيو": "إسبانيول ينخرط في الصراع على خدمات سفيان أمرابط"

م.ذ (البطولة)
30 غشت 2021على الساعة13:45

يتواجد نادي ضمن الأندية الساعية إلى انتداب المغربي ، متوسط ميدان ، استنادا لما ذكرته وسائل إعلام إسبانية نقلاً عن نظيرتها الإيطالية، قبل يوم واحد من إغلاق باب الانتقالات الصيفية.


وأوردت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية نقلاً عن الإعلامي الإيطالي، جيانلوكا دي مارزيو، أن مسؤولي النادي الكتالوني ينخرطون في مفاوضات مع نظرائهم في "الفيولا" لتباحث سبل التوصل إلى اتفاق يقضي بانضمام المغرب إلى دوري الدرجة الأولى الإسباني.

في غضون ذلك، أشار دي مارزيو إلى أن أمرابط يحظى باهتمام أندية أخرى، خاصة في إيطاليا، على غرار و و، في انتظار ما ستبوح به الساعات الأخيرة من الميركاتو الجاري حول مستقبل الدولي المغربي.


ويرتبط أمرابط مع فيورنتينا بعقد يمتد لصيف سنة 2024، وقد التحق اللاعب بالفريق بقيمة مالية بلغت 20 مليون يورو قادماً من كييفو فيرونا، وتصل القيمة التسويقية للمغربي حاليا 15 مليون يورو حسب موقع "ترانسفير ماركت".


يُشار إلى أن صاحب الـ25 سنة يحضر ضمن قائمة اللاعبين المستدعين لمعسكر المنتخب الوطني المغربي، الذي سينطلق، اليوم الإثنين، تمهيداً لخوض مقابلتيْ السودان وغينيا، لحساب التصفيات الأفريقية الخاصة بنهائيات كأس العالم 2022 بقطر.

أخبار ذات صلة