مصدر من بعثة المنتخب بغينيا لـ"البطولة": "لازلنا نسمع صوت الرصاص في شوارع كوناكري ولا يمكن للمباراة أن تجرى.. ننتظر العودة إلى أرض الوطن حين تهدأ الأوضاع" - El botola - البطولة

من تداريب المنتخب الوطني بالعاصمة الغينية كوناكري

مصدر من بعثة المنتخب بغينيا لـ"البطولة": "لازلنا نسمع صوت الرصاص في شوارع كوناكري ولا يمكن للمباراة أن تجرى.. ننتظر العودة إلى أرض الوطن حين تهدأ الأوضاع"

أمين لمنور ( البطولة )
05 شتنبر 2021على الساعة13:33

شدد مصدر من بعثة بالعاصمة كوناكري، أن صوت الرصاص لازال يُسمع في شوارع المدينة إلى غاية الساعة الثانية من ظهر يومه الأحد.


وأشار المصدر ذاته في اتصال هاتفي مع "البطولة" قبل قليل، أن الفريق الوطني لن يخوض أي حصة تدريبية خلال يومه الأحد، كما كان مقررا في وقت سابق، على أرضية ملعب "لاسانا كونتي" في العاصمة كوناكري.


واستبعد المصدر ذاته إمكانية إجراء مباراة يوم غد بين الأسود والمنتخب الغيني، في ظل الضغط النفسي الذي يعيشه جميع أفراد البعثة منذ الصباح، بعد سماع إطلاق الرصاص في شوارع المدينة.


وفي ختام حديثه، نوه مصدر "البطولة" بالمجهودات التي تقوم بها السفارة المغربية في غينيا تجاه بعثة المنتخب، مشددا على إمكانية العودة إلى أرض الوطن حين تهدأ الأوضاع، في انتظار قرار التأجيل الرسمي للمباراة، يضيف ذات المصدر المتواجد رفقة بعثة المنتخب الوطني في غينيا.


وكان مسؤول جامعي قد أكد في وقت سابق في تصريح خص به صحيفة "البطولة" أن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم في اتصال مستمر مع الفيفا للحسم في القرار الرياضي والعمل على كيفية إجلاء أفراد المنتخب.


طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة