منظمة "غلوري" تُثني على بدر هاري وتأمل "عدم اعتزاله" بعد خسارته الرابعة على التوالي في نزالات "الوزن الثقيل" - El botola - البطولة

منظمة "غلوري" تُثني على بدر هاري وتأمل "عدم اعتزاله" بعد خسارته الرابعة على التوالي في نزالات "الوزن الثقيل"

منظمة "غلوري" تُثني على بدر هاري وتأمل "عدم اعتزاله" بعد خسارته الرابعة على التوالي في نزالات "الوزن الثقيل"

ج. ف (البطولة)
05 شتنبر 2021على الساعة11:39

يأمل مسؤولو منظمة "غلوري" للكيك بوكسينغ ألا يقوم المقاتل المغربي، بدر هاري، بوضع حدٍ لمسيرته الاحترافية في سن الـ36 عامًا، بعد سقوطه بـ"الضربة القاضية" أمام منافسه البولندي، أركاديوس جوسيك، في النزال الرئيسي (الوزن الثقيل) لأمسية "GLORY 78".


ومُني بدر هاري بالهزيمة الرابعة على التوالي في نزالات "غلوري"، ما دفع الكثيرين لمطالبته بـ"الاعتزال".


وقام المغربي بتغيير مدربه قبل مواجهة خصمه البولندي، حيث انطلق نزالهما، أمس السبت، وسط تفوق واضح لبدر هاري، قبل أن يتلقى ركلة من أركاديوس جوسيك في الجولة الثانية ويسقط أرضًا، ويُفاجئ الجميع بهزيمته وعدم قدرته على مواصلة القتال.

وقال المدير التنفيذي لـ"غلوري"، روبي تيمرز، بعد انتهاء النزال: "بدر هاري لا يزال لديه عقد طويل الأمد. في النهاية، هو من سيقرر متى سيتوقف، لكنني رأيته يقاتل بشكل جيد أمام أركاديوس. لقد كان حادًا ويضرب بشدة، واستمتع المتفرجون بهذا العرض، لكن لحظة واحدة من الإهمال وعدم التركيز جعلته يخسر".


وأضاف: "هذا هو جمال رياضة الكيك بوكسينغ، والجميع شاهد النزال واستمتع به، وهذا أهم شيء بالنسبة لنا".


ثم ختم حديثه قائلًا: "لو تفوق أركاديوس على بدر هاري، سأتفهم جيدًا قراره في حال أراد الاعتزال، لكن الوضع لم يكن كذلك في النزال. لقد كان على مستوى عالٍ جدًا، وكان على بعد خطوة واحدة من الفوز".

طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة