"سيكون من الأفضل له أن يعتزل".. نصيحة قدّمها "أركاديوس جوسيك" لخصمه "بدر هاري" قبل نزالهما ومتابعون يُطالبون المغربي بـ"العمل بها"! - El botola - البطولة

"سيكون من الأفضل له أن يعتزل".. نصيحة قدّمها أركاديوس جوسيك لخصمه بدر هاري قبل نزالهما ومتابعون يُطالبون المغربي بـ"العمل بها"!

"سيكون من الأفضل له أن يعتزل".. نصيحة قدّمها "أركاديوس جوسيك" لخصمه "بدر هاري" قبل نزالهما ومتابعون يُطالبون المغربي بـ"العمل بها"!

ج. ف (البطولة)
04 شتنبر 2021على الساعة22:11

نجح المقاتل البولندي، أركاديوس جوسيك، في الإطاحة بالمغربي، بدر هاري، على حلبة "روتردام"، مساء اليوم السبت، بالضربة القاضية في الجولة الثانية من النزال الرئيسي لأمسية "GLORY 78".

ووعد البولندي بهزم المغربي والتسبب في إنهاء مسيرته في رياضة الكيك بوكسينغ، حيث أكد بكل ثقة -قبل نزالهما- أنه سيكون "الخصم الأخير لبدر هاري في مساره الاحترافي"، مشيراً إلى "اعتزال" البالغ 36 عامًا بنسبة كبيرة في حال فاز عليه، وحدث ذلك بالفعل حين أسقطه على الحلبة بركلةٍ في الرأس.

وقال أركاديوس في مؤتمر صحفي قبل نزاله أمام خصمه المغربي: "جسد بدر هاري أصبح منهكًا. أعتقد أنه في حال عدم فوزه، وهذا ما سيحدث، سيكون من الأفضل بالنسبة له أن يعتزل. لقد تعرض للكثير من الإصابات في الفترة الماضية، وجسده لم يعد يتحمّل جميع الضربات. أعتقد بأنه حقق كل شيء في عالم الرياضة ووصل للسن المناسب للاعتزال".

وعجز البولندي عن تصويب أي ضربات لبدر هاري في الجولة الأولى، والتي تسيّدها المقاتل المغربي بتوجيه عدة لكمات وركلات لخصمه وإسقاطه أرضًا في أكثر من مناسبة، إلا أن ركلة واحدة من أركاديوس في الجولة الثانية كانت كفيلة بالإطاحة ببطل الـ"كي-وان" بشكل مفاجئ وإعلان خسارته للنزال.

ووجّه بعض المتابعين على منصات التواصل الاجتماعي رسائل لبدر هاري بعد هزيمته بـ"الضربة القاضية" في نزال الليلة، وطالبوه بالاستماع لـ"نصيحة" البولندي، أركاديوس جوسيك، والعمل بها من خلال وضع حدٍ لمسيرته في رياضة الكيك بوكسينغ.

طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة