اللائحة النهائية للمنتخب الوطني للـ"فوتسال" المشاركة في كأس العالم.. الدكيك يستدعي 7 لاعبين من شباب المحمدية و5 محترفين في أوروبا - El botola - البطولة

المنتخب الوطني لكرة القدم داخل القاعة

اللائحة النهائية للمنتخب الوطني للـ"فوتسال" المشاركة في كأس العالم.. الدكيك يستدعي 7 لاعبين من شباب المحمدية و5 محترفين في أوروبا

ن . ج (البطولة)
04 شتنبر 2021على الساعة18:55

كشف الناخب الوطني هشام الدكيك، عن اللائحة النهائية ، والتي ستخوض غمار نهائيات كأس العالم لكرة القدم داخل القاعة المقرر إجراؤها بليتوانيا في الفترة المتراوحة ما بين 12 شتنبر و4 أكتوبر من السنة الجارية.


وضمت القائمة النهائية لمنتخب "الفوتسال" 16 لاعبا، بالإضافة إلى ثلاثة لاعبين في اللائحة الاحتياطية.


وفيما يلي القائمة النهائية للمنتخب الوطني:


عبد الكريم أنبيا _ إسماعيل أمزال (صقر أكادير) رضا الخياري (دينامو القنيطرة) _محمد شريدو (أسود الخبازات القنيطرة) يوسف المزراعي _ يوسف جواد _ إدريس الرايس الفني _ سعد كنية _سفيان بوريط _ عثمان بومزو _ محمد أشرف سعود (شباب المحمدية) سفيان المسرار _ بلال البقالي (أكسيس الفرنسي) أنس العيان (ريبيرا نافارا الإسباني) حمزة ميمون بويوزان (ليفانتي الإلسباني) خالد بوزيد (سانتا كولوما الإسباني)


اللائحة الاحتياطية:

عبد العزيز بوخريص (مانريسا الإسباني) عبد اللطيف فاتي (شباب المحمدية) خالد الكورعي (لوكوس القصر الكبير)


وتوجهت العناصر إلى ليتوانيا يومه السبت، بعدما أنهت تجمعها الإعدادي بسلوفاكيا، حيث خاض الفريق الوطني ثلاث مباريات ودية.


وكانت قرعة نهائيات كأس العالم لكرة القدم داخل القاعة، قد أوقعت المغرب في المجموعة الثالثة، إلى جانب منتخبات البرتغال، التايلاند، وجزر سليمان.

أخبار ذات صلة