سادني الفائز بالذهب في الألعاب البارالمبية لـ"البطولة": "فرحتي لا توصف.. أُهدي هذا الإنجاز للمغاربة برمتهم ولجلالة الملك محمد السادس وكذلك أنصار الجيش الملكي" - El botola - البطولة

أيوب سادني بعد فوزه بالسباق

سادني الفائز بالذهب في الألعاب البارالمبية لـ"البطولة": "فرحتي لا توصف.. أُهدي هذا الإنجاز للمغاربة برمتهم ولجلالة الملك محمد السادس وكذلك أنصار الجيش الملكي"

أيوب رفيق (البطولة)
04 شتنبر 2021على الساعة16:35

أعرب أيوب سادني، العداء الحائز على الميدالية الذهبية في الألعاب البارالمبية بطوكيو، عن سروره الغامر وسعادته البالغة بهذا الإنجاز، مُهدياً إياه إلى الشعب المغربي برمته والملك محمد السادس وكذلك أنصار الجيش الملكي الذي يُعد من محبّيه.


وقال البطل البارالمبي في سباق 400 متر فئة (T47)، في تصريح خصّ به "البطولة" من العاصمة اليابانية طوكيو: "فرحتي لا تصوف، الألعاب الأولمبية حلم أي رياضي والجميع يطمح للحصول على ميدالية فيها، نصرنا الله حمدا له، والشكر خالص لأستاذي ومدربي محمد السنداوي والجامعة الملكية المغربية لذوي الاحتياجات الخاصة".


وأردف المتحدث نفسه قائلاً: "هذه الميدالية أُهديها لجلالة الملك محمد السادس نصره الله والشعب المغربي، فضلاً عن مشجعي الجيش الملكي لأنني من عشاق هذا النادي. سعيد للغاية، فقد حقّقت حلمي، كنت أتطلع فقط إلى المشاركة في الألعاب البارالمبية وبعدها انتزاع أي ميدالية، والآن حصلت على الذهبية بفضل الله ومجهوداتي رفقة باقي المتداخلين".


وأضاف سادني أنه حرص مع مدربه على رسم خطة للتعاطي مع السباق النهائي، حيث جاء سيناريو هذا الأخير وفق ما هو مُخطّط له، ليحصل ممثل الرياضة الوطنية على الميدالية الذهبية التي تُعتبر من بين ثلاث ميداليات ذهبية حاز عليها المغرب في هذه الدورة.


تجدر الإشارة إلى أن المشاركة المغربية في الألعاب البارالمبية الحالية بطوكيو تُوجت بعشر ميداليات مختلفة لحدود الآن، علماً أن هذه الدورة سيُسدل عليها الستار، بعد غد الإثنين.

طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة