الجامعة لـ"البطولة": "إقامة المنتخب بغينيا بعيدة عن وسط المدينة والقصر الرئاسي.. نحن في اتصال مع الفيفا للحسم في القرار الرياضي والعمل على كيفية إجلاء أفراد المنتخب" - El botola - البطولة

لاعبو المنتخب الوطني

الجامعة لـ"البطولة": "إقامة المنتخب بغينيا بعيدة عن وسط المدينة والقصر الرئاسي.. نحن في اتصال مع الفيفا للحسم في القرار الرياضي والعمل على كيفية إجلاء أفراد المنتخب"

أمين لمنور ( البطولة )
05 شتنبر 2021على الساعة13:01

أكد مصدر مسؤول بالجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، أن مقر إقامة الفريق الوطني بالعاصمة الغينية كوناكري، بعيد عن وسط المدينة حيث تم إطلاق نار كثيف من أسلحة رشاشة صباح يومه الأحد.


وأوضح المسؤول الجامعي في تواصل مع صحيفة "البطولة" أن الفندق الذي تقيم به بعثة المنتخب الوطني، بعيد عن وسط المدينة وكذا القصر الرئاسي، وهي المناطق التي شهدت صباح اليوم الأحد، تواجد الجنود الذين أمروا السكان بالعودة إلى منازلهم وعدم مغادرتها، بالإضافة إلى  تمركز العديد منهم مدججين بالأسلحة حول القصر الرئاسي.

وشدد المسؤول الجامعي، على أن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم في تواصل مستمر مع الاتحاد الدولي لكرة القدم الـ"فيفا" للحسم في مصير مباراة يوم غد، والتي كان مقررا أن تجمع الأسود بمنتخب غينيا، لحساب الجولة الثانية من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم "قطر 2022".


وختم ذات المصدر حديثه قائلا: "نحن في اتصال مستمر مع الفيفا للحسم في القرار الرياضي، والعمل على كيفية إجلاء أفراد المنتخب".

طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة