في ظل الأوضاع غير المستقرة التي تشهدها العاصمة كوناكري.. سفارة المغرب بدولة غينيا تطلب من أفراد بعثة المنتخب الوطني عدم مغادرة الفندق - El botola - البطولة

من رحلة المنتخب الوطني إلى غينيا

في ظل الأوضاع غير المستقرة التي تشهدها العاصمة كوناكري.. سفارة المغرب بدولة غينيا تطلب من أفراد بعثة المنتخب الوطني عدم مغادرة الفندق

أ . ل ( البطولة )
05 شتنبر 2021على الساعة12:34

طالبت السفارة المغربية بدولة ، من المرافقين لبعثة المنتخب الوطني البقاء في مقر إقامتهم وعدم مغادرته، في ظل الأحداث التي تشهدها العاصمة كوناكري منذ صباح اليوم.


وحسب مصادر عليمة، فالمسؤولين عن السفارة المغربية طالبوا جميع المرافقين لبعثة المنتخب الوطني بعدم مغادرة الفندق، حتى تستقر الأوضاع في العاصمة كوناكري، في ظل الانفجارات وإطلاق النار الذي شهدته شوارع المدينة، منذ صباح اليوم.


وتشهد العاصمة الغينية في الوقت الراهن تواجد عدد كبير من الجنود في الشوارع، والذين أمروا السكان بالدخول إلى منازلهم وعدم مغادرتها، بالإضافة إلى تمركز العديد منهم مدججين بالأسلحة حول القصر الرئاسي، وذلك حسب ما ذكرته وكالة "فرانس بريس".


ويتواجد في الوقت الراهن بأحد فنادق العاصمة الغينية كوناكري، حيث يستعد لمواجهة منتخبها المحلي، يوم غد الإثنين، برسم الجولة الثانية من "قطر 2022".


ولازالت الحكومة الغينية لم تدل بأي توضيح بشان الأحداث التي تشهدها مدينة كوناكري، حيث يتواجد مقر الرئاسة ومؤسسات الدولة. 


طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة