منظمة "غلوري": "الفرجة مضمونة مع بدر هاري داخل الحلبة وخارجها وتصنيفه بين مقاتلي الوزن الثقيل سيتراجع كثيرًا" - El botola - البطولة

منظمة "غلوري": "الفرجة مضمونة مع بدر هاري داخل الحلبة وخارجها وتصنيفه بين مقاتلي الوزن الثقيل سيتراجع كثيرًا"

ج. ف (البطولة)
05 شتنبر 2021على الساعة14:56

قالت منظمة "غلوري" للكيك بوكسينغ إنها قد تدرس "معاقبة" المغربي، بدر هاري، بسبب تصرفه "غير اللائق" قبل نزاله أمام البولندي، أركاديوس جوسيك، في حين أكدت أن "الفرجة مضمونة" بوجود البالغ 36 عامًا في حلبة القتال.


وتلقى بدر هاري هزيمته الرابعة تواليًا في نزالات الوزن الثقيل، بعد سقوطه بـ"الضربة القاضية"، أمس السبت، ضمن أمسية "GLORY 78".

وتحدث تيمرز في مؤتمر صحفي عن دفع بدر هاري لخصمه قبل النزال الذي أقيم أمس بمدينة روتردام الهولندية، حيث قال: "لا يمكننا أن نكون سعداء بمثل هذا السلوك، لكننا لاحظنا وجود توتر وعاطفة كبيرين حول هذا النزال".


وأضاف: "إذا أساء المقاتلون التصرف فعلاً، فعليهم انتظار العقوبة من 'غلوري'. في هذه الحالة، سنتحدث إلى بدر لمعرفة ما حدث".

وواصل: "مع بدر هاري، يمكنك أن تتأكد من شيء واحد، وهو أن 'الفرجة مضمونة' داخل الحلبة وخارجها. إنه مقاتل ونحن سعداء جدًا به".


وردّ عند سؤاله عن بقاء أو تراجع بدر هاري عن احتلال المركز الثالث بين مقاتلي الوزن الثقيل في "غلوري": "تصنيفه سيتراجع أكثر بعد هزيمته أمام أركاديوس جوسيك (الثامن)، لكن هذا لا يعني أنه لن يخوض نزالًا رئيسيًا بعد الآن".

وختم المسؤول في "غلوري" حديثه قائلًا: "تحديد طرفي النزال لا يعتمد فقط على تصنيف المقاتلين، إذ نختارهما أيضًا بناءً على من يود المتفرجون رؤيته في الحلبة، وفي أهوي لاحظنا مرة أخرى أن الجمهور لا يزال مجنونًا تمامًا ببدر هاري".

طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة