صحيفة "ميرور" البريطانية: "بعد اتهامه برفض اللعب من طرف مدربه في المنتخب.. زياش قد يجد أيضا صعوبة في اللعب مع تشيلسي" - El botola - البطولة

صحيفة "ميرور" البريطانية: "بعد اتهامه برفض اللعب من طرف مدربه في المنتخب.. زياش قد يجد أيضا صعوبة في اللعب مع تشيلسي"

عماد وهبي (البطولة)
03 شتنبر 2021على الساعة21:22

تداولت الصحف البريطانية "العلاقة المتشنجة والمتوترة"، بين و، مدرب ، الذي كان صريحا وواضحا يوم الأربعاء الماضي، عندما قال بأن البالغ من العمر 28 عاما، "غير منضبط" وسلوكه لا يتناسب مع لاعب للمنتخب.

وقال وحيد في تصريحات إعلامية، قبل مواجهة التي انتهت بفوز "أسود الأطلس" (2-0): "منذ قدومي، كنت صريحا وأقول الحقيقة. بخصوص زياش، في آخر معسكرين، وخاصة الأخير، سلوكه لم يكن يتناسب مع لاعب للمنتخب قادر على تقديم أشياء إيجابية. لقد وصل متأخرا، حتى أنه رفض العمل".


ولم يتردد زياش في الرد على مدربه وحيد، وانتظر حلول يوم المباراة ضد السودان، ونشر "ستوري" كتب فيها: "في المرة القادمة عندما تتكلم قل الحقيقة"، وجاءت هذه الجملة قبل ساعات من انطلاق أول مباراة للمغرب في "قطر 2022".

وكتبت صحيفة "ميرور" في تناولها للموضوع: "كان زياش موضوع اتهامات لاذعة وجهها المدرب وحيد خليلوزيتش... رد حكيم زياش بقوة بعد اتهامه 'برفض اللعب' من قبل مدرب المنتخب المغربي".


وبعد سردها تفاصيل ما حدث، أشارت الصحيفة إلى أن زياش "قد يجد صعوبة في خوض دقائق على مستوى النادي أيضًا، مع قدوم روميلو لوكاكو والمستوى الجيد الذي أصبح يقدمه كاي هافيرتز، مما يجعل المنافسة في هجوم تشيلسي أكثر شراسة".

تجدر الإشارة، إلى أن ، قرر البقاء في وعدم الرحيل في الميركاتو الصيفي الأخير، وشارك أساسيا في مباراة ضد ، حيث سجل هدف فريقه الوحيد، لكن فرحته لم تكتمل وأصيب على مستوى كوعه الأيمن، ما جعله يغيب عن الجولة الأولى في ، ثم عاد في الثانية ضد لكنه اكتفى بخوض 8 دقائق كبديل، بينما بقي على كراسي الاحتياط في الثالثة أمام .


طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة