الصحافة الإنجليزية تسلط الضوء على ملف "زياش وخليلوزيتش" وتكتب: "حكيم في طريقه للغياب عن كأس أمم أفريقيا القادمة!" - El botola - البطولة

الصحافة الإنجليزية تسلط الضوء على ملف "زياش وخليلوزيتش" وتكتب: "حكيم في طريقه للغياب عن كأس أمم أفريقيا القادمة!"

منصف عدي (البطولة)
03 شتنبر 2021على الساعة15:48

سلطت الصحافة الإنجليزية، الضوء على قضية الدولي المغربي ، لاعب ، والناخب الوطني، وحيد خليلوزيتش.


وخصص موقع "FOOTBALL.LONDON"، تقريرا مفصلا حول مستجدات العديد من لاعبي "البلوز"، من بينهم زياش، الذي عنون فقرته بـ"من المحتمل جدا غياب حكيم عن كأس أمم أفريقيا القادمة!".

وتحدث الموقع عن تبادل الاتهامات بين الطرفين، بداية بالتصريحات "المفاجئة" للمدرب البوسني، مباشرة بعد عدم استدعائه لزياش ضمن لائحة مواجهتي و في ، مرورا برد اللاعب ذي الـ28 ربيعا عبر "إنستغرام".

وأثار هذا التشنج على مستوى علاقة زياش بخليلوزيتش، جدلا كبيرا في المغرب، لا سيما وأنه يتزامن مع انطلاق رحلة تصفيات كأس العالم "قطر 2022"، ما قد يحرم المنتخب من أحد أهم ركائزه الأساسية.


ونجح المغرب في تحقيق انتصار "مهم" على السودان بهدفين دون رد، يوم أمس الخميس، لحساب الجولة الأولى من التصفيات، على أرضية ملعب "الأمير مولاي عبد الله" في العاصمة الرباط.


يذكر أن بعثة "أسود الأطلس" توجهت يومه الجمعة صوب غينيا، استعدادا لملاقاة المنتخب المحلي، يوم الإثنين القادم، بداية من الساعة الخامسة عصرا (17:00 غرينيتش +1)، برسم الجولة الثانية من التصفيات المونديالية.

أخبار ذات صلة