البولندي "أركاديوس جوسيك" يدعو خصمه للاعتزال بعد نزالهما غدًا السبت: "جسد بدر هاري أصبح منهكًا ولم يعد يتحمّل جميع الضربات" - El botola - البطولة

البولندي "أركاديوس جوسيك" يدعو خصمه للاعتزال بعد نزالهما غدًا السبت: "جسد بدر هاري أصبح منهكًا ولم يعد يتحمّل جميع الضربات"

ج. ف (البطولة)
03 شتنبر 2021على الساعة14:57

يرى المقاتل البولندي، أركاديوس جوسيك، أن فوزه في النزال المرتقب أمام المغربي، بدر هاري، غدًا السبت، ضمن أمسية "GLORY 78"، سيُشكل "نهاية حتمية" لمسيرة البطل البالغ 36 عامًا في رياضة الكيك بوكسينغ.


وأكد أركاديوس بثقة أنه سيكون "الخصم الأخير لبدر هاري في مساره الاحترافي"، مشيراً إلى "اعتزال" خصمه بنسبة كبيرة في حال تغلبه عليه غدًا.


وقال البالغ 29 عامًا في مؤتمر صحفي عشية نزاله أمام المقاتل المغربي: "جسد بدر هاري أصبح منهكًا. أعتقد أنه في حال عدم فوزه، وهذا ما سيحدث، سيكون من الأفضل بالنسبة له أن يعتزل".


وأضاف حول عدم انتصار المغربي في أي نزال منذ 2015: "بدر سيُكمل عامه الـ37 في 2021. العمر ليس شرطًا في الوزن الثقيل، لكن بسبب بدايته في سنّ مبكّرة، لم يعد جسده يتحمّل أكثر".


ثم ختم حديثه موضحًا: "لقد تعرض للكثير من الإصابات في الفترة الماضية، وجسده لم يعد يتحمّل جميع الضربات. أعتقد بأنه حقق كل شيء في عالم الرياضة ووصل للسن المناسب للاعتزال".


طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة