مفاهليلي (مدافع كايزر شيفس): "إذا فزنا بدوري الأبطال أمام الأهلي.. ستُدرك فرق المغرب ومصر أن أندية جنوب أفريقيا يمكن أن تلعب كرة قدم جيدة" - El botola - البطولة

مفاهليلي (مدافع كايزر شيفس): "إذا فزنا بدوري الأبطال أمام الأهلي.. ستُدرك فرق المغرب ومصر أن أندية جنوب أفريقيا يمكن أن تلعب كرة قدم جيدة"

ج. ف (البطولة)
12 يوليوز 2021على الساعة18:32

يُراهن مدافع ، راماهلوي مفاهليلي، على قدرة فريقه في الصمود أمام ، في نهائي الذي سيجمع بين الطرفين على أرضية ملعب "محمد الخامس" بالدار البيضاء، يوم السبت 17 يوليوز (20:00 غرينتش+1).


وقال مفاليلي لموقع "IOL" الجنوب أفريقي: "المباراة التي تنتظرنا بالمغرب ستكون ذكرى خالدة بالنسبة لجميع اللاعبين، ويمكننا القول بعدها إننا كنّا جزءًا من فريق كايزر شيفس الذي لعب أمام الأهلي المصري في نهائي دوري أبطال أفريقيا".


وأضاف: "دوري الأبطال هو القطعة المفقودة في خزينة ألقاب كايزر شيفس، ونعلم مدى أهمية أن نُحاول تحقيق الكأس، حتى يكون اسم هذا النادي محفورًا في قائمة الأندية المُتوجة بطلةً لأفريقيا".


واسترسل: "إذا فزنا باللقب، فإن جنوب أفريقيا كلها ستستفيد من ذلك، لأن فرق المغرب ومصر والجزائر (شمال أفريقيا) ستُدرك حينها أن الأندية الجنوب أفريقية يمكن أن تلعب كرة قدم جيدة".


ثم ختم حديثه بالقول: "ماميلودي سان داونز فاز باللقب قبل بضع سنوات، وسيكون من المهم أن تصل الفرق الجنوب أفريقية إلى هذه المرحلة (المباراة النهائية) كل موسم".

أخبار ذات صلة