نوركوفيتش (مهاجم كايزر شيفس): "كنت أحلم دائمًا بخوض نهائي دوري أبطال أفريقيا وعلينا احترام الأهلي" - El botola - البطولة

مهاجم كايزر شيفس سمير نوركوفيتش يتحدث عن مواجهة الأهلي المصري في نهائي دوري أبطال أفريقيا

نوركوفيتش (مهاجم كايزر شيفس): "كنت أحلم دائمًا بخوض نهائي دوري أبطال أفريقيا وعلينا احترام الأهلي"

ج. ف (البطولة)
08 يوليوز 2021على الساعة20:03

قال مهاجم ، سمير نوركوفيتش، إنه كان يحلم دائمًا بخوض نهائي ، وهو الحلم الذي أصبح حقيقة، بوصول فريقه إلى المشهد الختامي للمسابقة القارية، حيث يواجه على أرضية ملعب "محمد الخامس" بالدار البيضاء، يوم السبت 17 يوليوز (20:00 غرينتش+1).

وتحدث نوركوفيتش إلى القناة الرسمية لناديه قائلًا: "ينتابني شعور رائع بعد وصولنا إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا. كنت أحلم دائمًا بخوض هذه المباريات الكبرى، والحلم أصبح حقيقة الآن".


وأضاف: "لا يمكنني الانتظار لخوض هذه المباراة. التواجد في النهائي يعني الكثير بالنسبة لي. لقد عملت بجد منذ أن بدأت لعب كرة القدم حتى وصلت إلى هذا المستوى".


وواصل حديثه عن النهائي: "إنه إنجاز كبير وجنوني، والآن نمرّ بلحظات استثنائية في تاريخ النادي. هذا موسمي الثاني مع كايزر شيفس، وأنا سعيد بكوني جزءًا من هذا الفريق".


ثم ختم بالقول: "تمنيت تواجد الجماهير معنا، وآمل أن نراهم قريبًا في المدرجات. ندرك مدى أهمية المباراة وصعوبتها، وعلينا احترام المنافس (الأهلي) والتركيز أكثر على أنفسنا".

أخبار ذات صلة