قبل نهائي دوري الأبطال في الدار البيضاء.. صحيفة جنوب أفريقية تكتب: "بيتسو موسيماني يعلن 'الحرب' على كايزر شيفس!" - El botola - البطولة

قبل نهائي دوري الأبطال في الدار البيضاء.. صحيفة جنوب أفريقية تكتب: "بيتسو موسيماني يعلن 'الحرب' على كايزر شيفس!"

ج. ف (البطولة)
05 يوليوز 2021على الساعة20:03

ترى صحيفة "The South African" الجنوب أفريقية أن مدرب ،، "أعلن الحرب مبكرًا" على منافسه في نهائي، والذي سيُجرى على أرضية ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء، يوم السبت 17 يوليوز (20:00 غرينتش+1).

وعنونت الصحيفة تقريرها: "بيتسو موسيماني يعلن 'الحرب' على كايزر شيفس!"، قائلةً إن المدرب السابق أطلق "صافرات الإنذار" في القاهرة من أجل التحضير جيدًا لمواجهة ممثل الكرة الجنوب أفريقية، إذ وصفه بـ"المنافس الغامض" بعد تفوق على وعبوره إلى المشهد الختامي للمسابقة القارية.

ورد موسيماني على أحد الإعلاميين الجنوب أفريقيين بعد قيامه بدعوة زملائه لمرافقة كايزر شيفس إلى المغرب، فغرّد قائلًا: "أراكم في الدار البيضاء. تم تحديد تاريخ النهائي. لم أشاهد أيًا من الفريقين، كايزر شيفس أو الأهلي، يعلن الحرب حتى الآن. أتساءل لماذا؟ هل يجب أن أقفز أولاً؟".

يُذكر أن نهائي دوري الأبطال في الدار البيضاء سيُقام "خلف الأبواب المغلقة"، حيث أكد مصدر أمني لـ"البطولة" أن "الوضع الوبائي في المغرب يفرض على السلطات رفض السماح بحضور الجماهير في نهائي كايزر والأهلي وتواجد الإعلاميين يبقى واردا".

أخبار ذات صلة