الأهلي يخوض "3 مباريات" قبل نهائي دوري الأبطال وموسيماني يُصرح: "كايزر شيفس في راحة تامة بينما سنَلعب مباراة تلو الأخرى!" - Elbotola - البطولة

مدرب الأهلي المصري بيتسو موسيماني / فريق كايزر شيفس الجنوب أفريقي المتأهل لأول مرة إلى نهائي دوري الأبطال

الأهلي يخوض "3 مباريات" قبل نهائي دوري الأبطال وموسيماني يُصرح: "كايزر شيفس في راحة تامة بينما سنَلعب مباراة تلو الأخرى!"

ج. ف (البطولة)
02 يوليوز 2021على الساعة15:27

يعتقد مدرب ، ، أن منافسه في نهائي ، فريق ، سيستفيد لاعبوه من فترة راحة أكبر مقارنةً بـ"أبطال أفريقيا"، المنشغلين بما تبقى من المشوار في .


وقال موسيماني في مؤتمر صحفي عقب تعادل الأهلي مع (2-2)، إن الأهلي لا يخشى شيئًا في نهائي دوري الأبطال، حين يواجه كايزر شيفس الجنوب أفريقي، يوم 17 يوليوز الجاري، على أرضية ملعب "محمد الخامس" بالدار البيضاء.


وتابع: "لا أعلم إذا كان حصول المنافس على راحة أكبر ميزة أو عيب. يمكنني القول إن هذا غير متاح لنا، فقد نتعرض للإصابات والإرهاق بسبب جدول المباريات في الدوري المصري".

ثم ختم حديثه قائلُا: "كايزر شيفس في راحة تامة بينما سيلعب الأهلي مباراة تلو الأخرى! يمكنك النظر إلى الموضوع بالطريقة التي تريد، لكنه موقف صعب للغاية (كثرة المباريات)".


يُذكر أن منافسات الدوري الجنوب أفريقي انتهت يوم 5 يونيو الماضي، ما منح الفرصة للاعبي كايزر شيفس من أجل الاستعداد لنهائي مسابقة دوري الأبطال، في حين سيضطر الأهلي لخوض 3 مباريات أخرى في الدوري المصري قبل حلول موعد "النهائي الأفريقي"، إذ سيواجه (4 يوليوز)، (8 يوليوز) ومصر المقاصة (11 يوليوز).

أخبار ذات صلة