موسيماني: "كايزر شيفس أكبر من سان داونز جماهيريًا في جنوب أفريقيا وهو 'فريق غامض' لا أعلم عنه الكثير!" - El botola - البطولة

موسيماني: "كايزر شيفس أكبر من سان داونز جماهيريًا في جنوب أفريقيا وهو 'فريق غامض' لا أعلم عنه الكثير!"

ج. ف (البطولة)
26 يونيو 2021على الساعة22:57

تحدث مدرب ، ، عن انتصار فريقه على بثلاثية نظيفة، في المباراة التي أقيمت على أرضية ملعب "السلام" بالقاهرة، ضمن إياب نصف نهائي .

وتمكن "أبطال أفريقيا" من العبور إلى المشهد الختامي للمسابقة، مستفيدين من انتصارهم (0-1) في لقاء الذهاب برادس، حيث سيواجه رفاق المغربي، ، الجنوب أفريقي في النهائي.


وصرح موسيماني في مؤتمر صحفي عقب انتهاء المباراة: "كما يقال دائمًا، وجود الـ"VAR" يجعل القرارات التحكيمية أفضل في دوري أبطال أفريقيا، لأنك تحصل على حقك مهما كانت الأخطاء، وهذا ما حدث في ركلة الجزاء وهدف حسين الشحات".


وتابع: "لا أمتلك في فريقي لاعبين مثل أبو تريكة، ومعي الآن جيل مختلف وأقل فنيًا بكثير من جيله، لكننا نريد أن نكون فريقًا حاسمًا ومؤثرًا للفوز بكل الألقاب".

وقال مدرب الأهلي عن خصمه في المباراة النهائية: "كايزر شيفس من أفضل الفرق في جنوب أفريقيا ولديه شعبية كبيرة هناك، أكبر من ماميلودي سان داونز الذي كنت أدربه".


وأضاف: "إنه فريق يمتلك لاعبين جيدين وهو مميز من الناحية الدفاعية، إذ لا تستطيع التسجيل في مرماهم بسهولة، غير أنهم سجلوا 4 أهداف على سيمبا ثم استقبلوا 3 أهداف في لقاء العودة".


ثم ختم كلامه موضحًا: "يمكنك التحدث عن ماميلودي سان داونز وأورلاندو بيراتس لكن كايزر شيفس فريق غامض. ليس بمقدورك قول شيء عنه، وشخصيًا لا أعلم عنه الكثير رغم أنني واجهته من قبل".

يُذكر أن نهائي (2020-2021)، سيُجرى على أرضية ملعب "محمد الخامس" بالدار البيضاء، يوم السبت 17 يوليوز المقبل.

طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة

معلومة غير متوفرة حالياً