بمشاركة بدر بنون.. الأهلي المصري يُزيح الترجي من طريقه بـ"ثلاثية" ويعبر لمواجهة كايزر شيفس في نهائي دوري أبطال أفريقيا - El botola - البطولة

مباراة الأهلي المصري والترجي التونسي في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا

بمشاركة بدر بنون.. الأهلي المصري يُزيح الترجي من طريقه بـ"ثلاثية" ويعبر لمواجهة كايزر شيفس في نهائي دوري أبطال أفريقيا

ج. ف (البطولة)
26 يونيو 2021على الساعة20:52

جدّد تفوقه على ، بعدما أمطر شباكه بثلاثية نظيفة في المباراة التي جمعتهما على أرضية ملعب "السلام" بالقاهرة، ضمن إياب نصف نهائي .

وشهدت المواجهة حضور المدافع المغربي،، في التشكيلة الرسمية للأهلي، حيث خاض 90 دقيقة أخرى أمام الترجي.

وبعد مرور نصف ساعة من اللعب، بدأت الآلة الهجومية للأهلي بالتحرك صوب الخشبات الثلاث للفريق التونسي، قبل أن يحتسب الحكم ركلة جزاء لصالحه مع طرد لاعب الترجي، إلياس شتي، بالبطاقة الحمراء المباشرة، وتولى تنفيذ الركلة الظهير الأيسر، ، موقعًا أولى أهداف اللقاء في الدقيقة الـ38.

وانتهى الشوط الأول بتقدّم الأهلي (1-0) مع لاعب منقوص في تشكيلة الترجي، قبل أن يعود "بطل أفريقيا" ليؤكد تفوقه الواضح على نادي "باب سويقة" في دقائق الشوط الثاني، حيث تمكن من إضافة هدفين آخرين عن طريق، محمد شريف وحسين الشحات، في الدقيقتين الـ56 والـ60.

وتمكن الفريق المصري من تأمين النتيجة فيما تبقى من عمر اللقاء، لتأتي بعدها صافرة الحكم معلنةً عن انتهاء المواجهة بتفوق الأهلي على الترجي (4-0) في مبارتي الذهاب والإياب، وعبوره إلى النهائي لمواجهة على أرضية ملعب "محمد الخامس" بالدار البيضاء، يوم 17 يوليوز المقبل.

أخبار ذات صلة