الترجي في مرمى "عقوبات الكاف" بسبب خرق جميع القوانين والإجراءات لحظة دخول مشجعيه لملعب المباراة أمام الأهلي - El botola - البطولة

الترجي في مرمى "عقوبات الكاف" بسبب خرق جميع القوانين والإجراءات لحظة دخول مشجعيه لملعب المباراة أمام الأهلي

ج. ف (البطولة)
20 يونيو 2021على الساعة12:40

سقط نادي في "المحظور" كعادته في المباريات الأفريقية التي يستضيفها على أرضية ملعب "حمادي العقربي"، حين خرق كل القوانين والإجراءات المعمول بها لحظة دخول مشجعيه للمدرجات في مواجهة ، ضمن ذهاب نصف نهائي .


وكان قرار الـ"كاف" والسلطات التونسية بالموافقة على "حضور الجماهير" في رادس مشروطاً بالالتزام بالعدد المحدد (5 آلاف متفرج) مع تطبيق الإجراءات الاحترازية، إلا أن الترجي الرياضي ومناصريه خرقوا كل القوانين والتدابير التنظيمية، ما يُنذر بـ"عقوبات كبيرة" في حق النادي من طرف الاتحاد الأفريقي لكرة القدم.


وحذّر الـ"كاف" إدارة الترجي التونسي في "خطاب رسمي" من تكرار مخالفاته حول "الحضور الجماهيري"، كما حدث في مباراة الإياب من ربع نهائي أمام ، حيث تم النظر في القضية من طرف "لجنة الانضباط"، وتقرر على إثر ذلك توجيه "آخر تحذير" لنادي "باب سويقة" قبل تعريضه لـ"عقوبات محتملة".


يُذكر أن مباراة و في ذهاب نصف نهائي ، انطلقت في وقت متأخر عن موعدها المحدد بساعة كاملة، بعد اختناق لاعبي الفريق المصري أثناء عملية "الإحماء" بسبب إطلاق قنابل "الغاز المسيل للدموع" من طرف رجال الأمن التونسي الحاضرين في ملعب "حمادي العقربي".

أخبار ذات صلة