سيد عبد الحفيظ: "الحالة الوحيدة لرفض خوض مباراة الترجي تتمثل في عدم إعلان الكاف مسؤوليته عن سلامة وأمن لاعبينا في رادس" - El botola - البطولة

سيد عبد الحفيظ: "الحالة الوحيدة لرفض خوض مباراة الترجي تتمثل في عدم إعلان الكاف مسؤوليته عن سلامة وأمن لاعبينا في رادس"

ج. ف (البطولة)
20 يونيو 2021على الساعة10:56

أكد مدير الكرة في، سيد عبد الحفيظ، أن فريقه كان "سينسحب" من أرضية ملعب "حمادي العقربي"، وعدم خوض مباراته أمام ، ضمن ذهاب نصف نهائي ، بسبب "انعدام الأمن" وشغب الجماهير في المدرجات.


وأوضح عبد الحفيظ في تصريح لقناة "صدى البلد" المصرية، أنه دخل في "مشاورات حقيقية" مع رئيس الأهلي، محمود الخطيب، من أجل ضمان سلامة بعثة الفريق المتواجدة في رادس.


وقال مدير الكرة بالنادي الأهلي: "الحالة الوحيدة لرفض خوض مباراة الترجي تتمثل في عدم إعلان الكاف مسؤوليته عن سلامة وأمن لاعبينا على أرضية الملعب"، مشيرًا إلى أن الجهاز الوصي على اللعبة في القارة السمراء "تعهد كتابيًا" بضمان حماية الفريق الضيف.


وتابع عبد الحفيظ موضحًا: "مع كامل احترامي للترجي وإدارته، إلا أن حدوث أي شيء للاعبي الأهلي يعني تحميل المسؤولية للكاف، لذلك كنّا مصرّين على تسلم تعهد كتابي من مسؤولي الاتحاد الأفريقي لضمان سلامة الفريق، وهذا ما حدث".


يُذكر أن مباراة و في ذهاب نصف نهائي ، انطلقت في وقت متأخر عن موعدها المحدد بساعة كاملة، بعد اختناق لاعبي الفريق المصري أثناء عملية "الإحماء" بسبب إطلاق قنابل "الغاز المسيل للدموع" من طرف رجال الأمن التونسي الحاضرين في ملعب "حمادي العقربي".

أخبار ذات صلة