ردًا على "الحضور الجماهيري" في رادس.. الأهلي يخاطب الـ"كاف" للسماح بحضور "20 ألف متفرج" في لقاء العودة بالقاهرة - El botola - البطولة

ردًا على "الحضور الجماهيري" في رادس.. الأهلي يخاطب الـ"كاف" للسماح بحضور "20 ألف متفرج" في لقاء العودة بالقاهرة

ج. ف (البطولة)
19 يونيو 2021على الساعة22:52

أكد عبر أحد مسؤوليه أن رئيس النادي، محمود الخطيب، اتخذ كافة الإجراءات اللازمة لمخاطبة الـ"كاف" والسلطات المصرية من أجل طلب "حضور الجماهير" في مباراة على أرضية ملعب "السلام"، ضمن إياب نصف نهائي .


وأوضح المدير التنفيذي للأهلي، سعد شلبي، في تصريح تلفزيوني: "نأمل في موافقة الحكومة المصرية على حضور جماهيري كبير في لقاء الإياب يتناسب مع القاعدة الجماهيرية العريضة للفريق الأحمر، خاصة أن الدولة قادرة على تأمين اللقاء وبإجراءات احترازية مشددة في حضور الجماهير".


وتابع مؤكدًا: "الأهلي طلب السماح بحضور 20 ألف متفرج وهو ما يتناسب مع تعداد الشعب المصري في ظل سماح الاتحاد الأفريقي (كاف) للترجي التونسي بحضور 5 آلاف مناصر في لقاء الذهاب رغم أن تعداد الشعب التونسي أقل بكثير مما نحن عليه".


هذا وأكد مدير الكرة بالنادي الأهلي، سيد عبد الحفيظ، أن "اجتماعًا حكوميًا" سيُعقد غدًا الأحد، لحسم الأمور حول نسبة "الحضور الجماهيري" الذي سيُسمح به في إياب نصف نهائي دوري الأبطال بين "بطل أفريقيا" والترجي التونسي.


يُذكر أن مباراة الذهاب في رادس انتهت بخسارة الترجي أمام الأهلي بهدف نظيف، وسيُجرى لقاء الإياب يوم السبت 26 يونيو الجاري (20:00 غرينتش+1)، على أرضية ملعب "السلام" بالقاهرة.

أخبار ذات صلة