مدير الكرة بالنادي الأهلي: "سنذهب إلى المغرب للتتويج باللقب وليس لحسم الصّفقات" - El botola - البطولة

مدير الكرة بالنادي الأهلي: "سنذهب إلى المغرب للتتويج باللقب وليس لحسم الصّفقات"

م.ذ (البطولة)
12 يوليوز 2021على الساعة11:40

أكَّد مدير الكرة بالنادي ، سيد عبد الحفيظ، أن "الأحمر المصري" سيأتي إلى الدار البيضاء بهدف التتويج بلقب ولن يُركّز على حسم صفقة سفيان رحيمي كما أُشيع مؤخراً، مُشيراً إلى أن الأولوية حالياً هي الحفاظ على الكأس القارية للموسم الثاني على التوالي.


وقال عبد الحفيظ في تصريحات لقناة "أون تايم سبورتس": "الحديث عن حسم صفقة سفيان رحيمي خلال تواجد بعثة الفريق في المغرب لخوض نهائي دوري الأبطال ليس مبني على أي أساس، تفكيرنا حالياً مُنصبٌّ على التتويج باللقب القاري وليس حسم الصفقات".


وارتبط إسم رحيمي بإمكانية الانضمام إلى النادي الأحمر في الأسابيع القليلة الأخيرة، خاصة بعد تألق صاحب الـ25 سنة وتوهجه ضمن المباريات التي يخوضها رفقة "النسور الخضر".


وأحرز رحيمي لقب كأس الكونفدرالية الأفريقية للمرة الثانية في مساره، إثر الانتصار بهدفيْن لهدف، أول أمس السبت، أمام شبيبة القبائل الجزائري، على أرضية ملعب "الصداقة" بمدينة كوتونو البنينية، وقد وقَّع المغربي الهدف الأول في المقابلة.


ويملك الدولي المغربي عقداً مع نادي العاصمة الاقتصادية يمتد إلى صيف 2025، فيما تبلغ قيمته التسويقية حسب موقع "ترانسفير ماركت" مليون و300 ألف دولار.


وسيواجه النادي المصري نظيره كايزر شيفس الجنوب أفريقي، يوم السبت المقبل، على أرضية "المركب الرياضي محمد الخامس" بالدار البيضاء، انطلاقاً من الثامنة مساءً (غرينيتش +1).

أخبار ذات صلة