عموتة: "سنخوض كأس العرب للمنافسة على اللقب ووقعنا في مجموعة مُحترمة" - El botola - البطولة

الحسين عموتة

عموتة: "سنخوض كأس العرب للمنافسة على اللقب ووقعنا في مجموعة مُحترمة"

أ.ر (البطولة)
10 يوليوز 2021على الساعة16:20

قال الحسين عموتة، مدرب ، إن هذا الأخير يتوفر على تركيبة بشرية قادرة على الصراع من أجل التتويج بلقب كأس العرب، المزمع إقامتها بدولة قطر، شهر دجنبر المقبل، مُبرزاً أهمية هذه المسابقة كونها تُجرى قبل سنة واحدة فقط من انطلاق 2022.


واعتبر الإطار الوطني أن المجموعة التي وقع فيها "أسود الأطلس" إلى جانب السعودية وفلسطين والأردن ليست بالسهلة، مؤكداً أن كافة المباريات التي سيخوضها ممثلو الكرة الوطنية في دور المجموعات ستكون حاسمة وذات أهمية بالغة.


وأضاف عموتة في حديث للموقع الرسمي بالقول: "سندخل هذه المنافسة من أجل الذهاب إلى أبعد مدى ولمَ لا الفوز باللقب. سنُقيم مجموعة من التربصات الإعدادية، وأولها سيأتي مباشرة بعد نهاية البطولة الاحترافية - القسم الأول".


وتابع ذات المتحدث أن المعسكر الإعدادي الذي سيُنظَّم شهر أكتوبر سيعرف استقرار الطاقم الفني على المجموعة المؤهلة لخوض المسابقة، لافتاً في الوقت نفسه إلى أن ذلك لن يمنع من ترك الباب مفتوحاً أمام كافة اللاعبين حتى آخر لحظة، بناءً على جاهزيتهم.


وذكر عموتة أن الأجواء المناخية شهر دجنبر بقطر ستكون ملائمة لإقامة المباريات، بالنظر إلى انخفاض درجة الحرارة والرطوبة، مُردفاً أن هذه المشاركة ستُتيح للمنتخب الوطني التعرف على المنشآت والاستئناس بالملاعب التي ستستضيف كأس العالم.


يُذكر أن المنتخب الوطني الرديف أجرى معسكراً إعدادياً، شهر يونيو الماضي، بـ"مركب محمد السادس لكرة القدم"، عرف حضوراً من لاعبي البطولة الاحترافية - القسم الأول "إنوي" والأسماء الممارسة كذلك في الدوريات العربية.

أخبار ذات صلة