إدارة اتحاد طنجة تتعهد بفتح تحقيق في ادعاءات دايو وتستنكر تطرق إحدى الإذاعات الخاصة للموضوع وسخريتها من المدرب إدريس المرابط - El botola - البطولة

مدرب اتحاد طنجة إدريس المرابط

إدارة اتحاد طنجة تتعهد بفتح تحقيق في ادعاءات دايو وتستنكر تطرق إحدى الإذاعات الخاصة للموضوع وسخريتها من المدرب إدريس المرابط

ن . ج (البطولة)
09 يوليوز 2021على الساعة15:12

أكدت إدارة نادي اتحاد طنجة، أنها قررت فتح تحقيق بشأن ادعاءات لاعب نهضة بركان يوسوفا دايو، حول تعرضه لتصرف عنصري من طرف أحد لاعبي فارس البوغاز، في المباراة التي جمعت الطرفين، مساء يوم أمس السبت، لحساب الجولة 26 من البطولة الاحترافية "إنوي".


وأوضح بلاغ لإدارة النادي الطنجاوي، أن المكتب المسير للفريق لن يتهاون في هذا التحقيق، خاصة وأن لاعبي الاتحاد كانوا عرضة للتنكر والتمييز أكثر من مرة ولم تتطرق إحدى الإذاعات الخاصة لذلك.


وأضاف: "تفاجأنا بدخول إذاعة خاصة على الخط دون أن تكون لها أية معطيات دقيقة حول الموضوع لا من قريب ولا من بعيد. إذ حاول القائمون عليها توجيه اللوم لفريقنا ولاعبيه وكأننا نحبذ هذه التصرفات التي نرفضها إن كانت وقعت أصلا".


 واستنكر مسؤولو فارس البوغاز، طريقة السخرية من مدرب الفريق بالإذاعة الخاصة المذكورة، مضيفين بالقول: "عوض الحديث عن سبب تذمر المدرب ادريس المرابط وطريقة احتجاجه كان الأولى فتح نقاش عن السبب الذي كان وراء ذلك".

أخبار ذات صلة