نهضة بركان يجري أول حصة تدريبية تحت قيادة إيبينغي تأهبا لمواجهة اتحاد طنجة في البطولة الاحترافية "إنوي" - El botola - البطولة

من الحصة التدريبية الأولى لإيبينغي رفقة نهضة بركان

نهضة بركان يجري أول حصة تدريبية تحت قيادة إيبينغي تأهبا لمواجهة اتحاد طنجة في البطولة الاحترافية "إنوي"

إسماعيل نعمان (البطولة)
05 يوليوز 2021على الساعة22:45

أجرى فريق ، أول حصة تدريبية له، تحت قيادة مدربه الجديد فلورون إيبينغي، الذي تم التعاقد معه رسميا عشية يوم الإثنين، خلفا لبيدرو بنعلي.

وقاد المدرب السابق لفيتا كلوب الحصة التدريبية ليومه الإثنين، استعدادا لمواجهة، يوم الخميس المقبل، على أرضية ملعب طنجة الكبير، انطلاقا من التاسعة والنصف مساء (غرينيتش +1).


واتفقت إدارة الفريق البرتقالي مع إيبينغي على جميع تفاصيل العقد، حيث سيمتد لموسميْن، ويتضمّن في طياته كافة الأهداف المُسطَّرة بين الطرفين.


وكان صاحب الـ59 سنة قد تابع مباراة الفريق أمام أولمبيك آسفي، أمس الأحد، من مدرجات "الملعب البلدي" ببركان، قبل التوقيع على عقده، اليوم الإثنين، وسبق للكونغولي الإشراف على تدريب فيتا كلوب المحلي والمنتخب الوطني كذلك.


يُشار إلى أن رفاق القائد الثاني العربي الناجي يحتلون المركز السادس في سلم ترتيب البطولة الاحترافية - القسم الأول "إنوي" برصيد 33 نقطة، وانهزمت المجموعة في مبارياتها الثلاث الأخيرة ضمن المسابقة المحلية قبل مقابلة أولمبيك آسفي التي جددت بها العلاقة مع الانتصار أمس الأحد.

أخبار ذات صلة