جماهير الوداد: "أسماء بدون إضافة وخط هجوم بلا نجاعة.. عوامل أجهضت حلم النجمة الثالثة على أرضية "دونور" وأنهت مجهود موسم كامل" - El botola - البطولة

جماهير الوداد: "أسماء بدون إضافة وخط هجوم بلا نجاعة.. عوامل أجهضت حلم النجمة الثالثة على أرضية "دونور" وأنهت مجهود موسم كامل"

إسماعيل نعمان (البطولة)
26 يونيو 2021على الساعة18:55

استشاطت جماهير غضبا على لاعبيها، بعد الإقصاء الذي مني به الفريق الأحمر من نصف نهائي ، على يد الجنوب أفريقي.


ورمت فئة من جماهير الوداد الرياضي "وزر الإقصاء" على لاعبين رأت فيهم ثأثيتا متواصلا لتشكيلة المدرب التونسي فوزي البنزرتي لكن "دون تقديم الإضافة"، خاصة من الجانب الهجومي الذي عرف تضييع سيل من الفرص طيلة دقائق مبارتي الذهاب والإياب.


وبلغة شديدة الللهجة، أشارت أصابع فئة من جماهير الفريق الأحمر لأيوب الكعبي، مهاجم الكتيبة الودادية، الذي غابت عنه النجاعة، وفشل في ترجمة الفرص التي أتت له لأهداف تحمل رفاقه لنهائي دوري أبطال أفريقيا الذي سيحتضنه ملعب "دونور" بالدار البيضاء.


فيما رأت فئة أخرى أن لاعبي الوداد الرياضي خانهم الجانب الذهني الذي ظهر جليا خلال مباراة الإياب، حيث عجز اللاعبون عن إضفاء طابع النجاعة على الفرص التي خلقتها الكتيبة الحمراء، مشيرة إلى أن بعض اللاعبين أصابهم التردد أمام المرمى بدل إكمال المهمة في شباك الفريق الجنوب أفريقي.


ورأت جماهير الوداد الرياضي أن العوامل السابقة بالإضافة للتحكيم الذي أضر في رأيها بالفريق الأحمر، أجهضت عمل موسم كامل، وأنهت حلم إضافة النجمة الثالثة على أرضية "دونور"، والتواجد في النهائي المقرر تنظيمه في الـ17 من شهر يوليوز المقبل.


وغادر الوداد الرياضي المسابقة الأغلى في القارة السمراء بعد هزيمته أمام كايزر شيفس الجنوب أفريقي ذهابا على أرضية "دونور" بهدف نظيف، وتعادله سلبيا على أرضية ملعب "سوكر سيتي" بجوهانسبورغ.

طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة