بنيج: "الوداد تعرض لمؤامرة تحكيمية لم نعاين 'الفار' باسثتناء وضع الحكم يده على أذنه" والمقدم يرد: "لكنه يضعها على الأذن الخالية من السماعة" - El botola - البطولة

بنيج: "الوداد تعرض لمؤامرة تحكيمية لم نعاين 'الفار' باسثتناء وضع الحكم يده على أذنه" والمقدم يرد: "لكنه يضعها على الأذن الخالية من السماعة"

إسماعيل نعمان (البطولة)
26 يونيو 2021على الساعة18:20

أرجع عزيز بنيج، محلل قنوات "بي إن سبورتس" القطرية، الإقصاء الذي مني به من نصف نهائي، على يد الجنوب أفريقي، للحكم الكونغولي ندالا.


وقال بنيج: "لن ألوم لاعبي الوداد على مباراة اليوم لأنهم قاموا بلقاء كبير، لكنني ألومهم على سوء تدبير مباراة الذهاب، لو دكوا شباك فريق ضعيف في الذهاب لما عانوا من تبعات مؤامرة تحكيمية اليوم".


وأضاف: "الوداد دفع ثمن مباراة الأسبوع الماضي، فالفريق الأحمر خسر المواجهة بسبب الذهاب، اللاعبون قدموا ما عليهم، باستثناء بعض الأسماء التي لا أحبذ ذكرها".


وأكمل: "ضربتا جزاء لم يتم العودة لهما أو الإعلان عنهما، حتى تقنية الفيديو لم أشاهدها بتاتا في المباراة، الحكم يضع فقط يده على أذنه"، ليرد عليه المقدم: "السماعة كانت في الأذن الثانية"، ليختتم بينج قائلا: "نعم فهي مؤامرة تحكيمية فاللقطتان هما ضربتا جزاء".


وغادر الوداد الرياضي المسابقة الأغلى في القارة السمراء بعد هزيمته أمام كايزر شيفس الجنوب أفريقي ذهابا على أرضية "دونور" بهدف نظيف، وتعادله سلبيا على أرضية ملعب "سوكر سيتي" بجوهانسبورغ.

طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة