وائل جمعة: "إهدار الفرص السهلة وغياب الفعالية التهديفية كانت نقطة ضعف الوداد هذا الموسم" - El botola - البطولة

وائل جمعة: "إهدار الفرص السهلة وغياب الفعالية التهديفية كانت نقطة ضعف الوداد هذا الموسم"

م.ذ (البطولة)
26 يونيو 2021على الساعة18:39

أكَّد الدولي المصري السابق، وائل جمعة، أن إضاعة الفرص أمام المرمى أعاق في مسار هذا الموسم، وذلك بعد إقصائه من نصف النهائي، إثر التعادل بدون أهداف أمام في الإياب، مُقابل الهزيمة ذهاباً على أرضية "المركب الرياضي محمد الخامس" بالدار البيضاء بهدف نظيف.


وقال مدافع النادي ضمن الاستوديو التحليلي الخاص بالمباراة على قناة "بي إن سبورتس": "إضاعة الفرص السهلة أمام المرمى كانت عاهة للوداد على امتداد المباراة وكذلك منذ بداية الموسم، الكعبي تحديداً يُهدر محاولات ليست بالعسيرة".


وأضاف المتحدث نفسه أن التنشيط الهجومي للكتيبة الحمراء سهَّل مأمورية كايزر شيفس على مستوى الدفاع، مع اعتماد العديد من اللاعبين على التمريرات الطويلة في الثلث الهجومي، على رأسهم و.


وتشاطر نجم الكرة التونسية سابقاً، طارق ذياب، ذات الموقف والرأي مع جمعة، لافتاً إلى أن الكعبي لم يكن في الموعد وغابت عنه النّجاعة التهديفية التي كان بوسعها فك شفرة الدفاع الجنوب أفريقي وإهداء بطاقة التأهل إلى النهائي للوداد.


وسيطر رجال المدرب فوزي البنزرتي على معظم مجريات المواجهة، غير أن الأسلحة الهجومية الفتّاكة عازتهم وافتقدوا إليها، ليكتفوا بالتعادل بدون أهداف، على أرضية ملعب "سوكر سيتي" بمدينة جوهانسبورغ.

طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة