جماهير أشانتي كوتوكو الغاني تحمل معلق مباراتها أمام كاريلا خارج "غرفة التعليق" بعد وصفه ضربة جزاء لصالح فريقها بـ"الظالمة" - El botola - البطولة

صورة مركبة

جماهير أشانتي كوتوكو الغاني تحمل معلق مباراتها أمام كاريلا خارج "غرفة التعليق" بعد وصفه ضربة جزاء لصالح فريقها بـ"الظالمة"

إسماعيل نعمان (البطولة)
24 يونيو 2021على الساعة21:15

شهدت مباراة وكاريلا لحساب الجولة الـ30 من الدوري الغاني، "لقطة غريبة"، حين حمل مشجعو الفريق الأول الصحفي المكلف بالتعليق على المباراة من خارج المنطقة المخصصة له.

وفي الدقيقة الـ74 من المباراة التي احتضنها ملعب "بابا يارا"، أعلن الحكم عن ضربة جزاء لصالح المضيف، وصفها معلق المواجهة بأنها "ظالمة"، وهي الكلمة التي أثارت حفيظة جماهير أشانتي كوتوكو، دافعة إياهم لحمله خارج "غرفة التعليق".

وبعد انتشار صور ولقطات لردة فعل الجماهير، علق إيمانويل نيوتن، رئيس نادي أشانتي كوتوكو قائلا: "أود الاعتذار بلا تحفظ عما حدث للصحفي، لم ننتبه للأمر، لكننا رأينا الصور ونأسف جدًا لما حدث. سنحقق في هذا الأمر أكثر لأن الصحفي يجب أن يشعر بالحرية والأمان في أداء واجبه".


وانتهت المباراة بانتصار أصحاب الأرض بهدفين مقابل واحد، مستفيدين من تسجيلهم لركلة الجزاء، محتلين وصافة جدول الدوري المحلي برصيد 56 نقطة، بفارق الأهداف عن المتصدر قلوب الصنوبر.

أخبار ذات صلة