إنريكي: "الفوز الكاسح على سلوفاكيا أكبر رد على المشككيين" - El botola - البطولة

لويس إنريكي مدرب المنتخب الإسباني

إنريكي: "الفوز الكاسح على سلوفاكيا أكبر رد على المشككيين"

وكالات: د.ب.أ
23 يونيو 2021على الساعة18:35

يرى لويس إنريكي مدرب أن منتقدي فريقه ليس لديهم ما يتحدثون بشأنه بعد الفوز الكاسح على بخمسة أهداف دون رد، والتأهل إلى دور الستة عشر لـ "يورو 2020".


وقال إنريكي في المؤتمر الصحفي للمباراة: "أعتقد أن الناس لديها الكثير من الشكاوى، لكني لا أعتقد أن هناك أي مجال للانتقادات اليوم".


وأضاف: "سنستعد لمباراة دور الستة عشر بقدر كبير من الثقة وننتظر يوم الاثنين بفارغ الصبر".


وأوضح: "إنه شعور بالارتياح ليس فقط بالنسبة لي، ولكن فيما يتعلق بقدراتنا على تحقيق نتائج مقنعة من خلال طريقتنا المعهودة".


وتابع: "سنخوض الطريق خطوة بخطوة، لقد تحدثت عن اعتقادي بشأن ما يمكننا تحقيقه وتوقعاتنا كمنتخب وطني ولم أغير رأيي".


وختم بالقول: "سعداء بأن الجماهير واللاعبين عاشوا أوقاتا طيبة… الآن حان وقت الاحتفال ولنرى إن كان بإمكاننا الذهاب بعيدا مرة أخرى".


وتعرض المنتخب الإسباني تحت قيادة إنريكي لهتافات استهجان من قبل الجماهير وانتقادات وسائل الإعلام، بعد التعادل سلبيا مع ثم التعادل بهدف لمثله مع في إشبيلية في أول مباراتين للفريق في البطولة.


ونال المهاجم نصيبه من الانتقادات بعد إهداره ضربة جزاء أمام ، لكن "الماتادور" رد على هذه الانتقادات بتحقيق أكبر انتصار في البطولة القارية حتى الآن.


وعادل المنتخب الإسباني أكبر انتصار في تاريخ كأس الأمم الأوروبية، وأصبح خامس فريق في تاريخ البطولة يحقق الفوز بخمسة أهداف بعد فرنسا والدنمارك في 1984 وهولندا في 2000 والسويد في 2004.


واحتل المنتخب الإسباني المركز الثاني بالمجموعة الخامسة ليضرب موعدا مع كرواتيا بدور الستة عشر.

طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة