بابلو سارابيا رغم تراجع نتائج إسبانيا: "أسلوب لويس إنريكي هو الأنسب" - El botola - البطولة

بابلو سارابيا رغم تراجع نتائج إسبانيا: "أسلوب لويس إنريكي هو الأنسب"

ف.ع (البطولة)
22 يونيو 2021على الساعة16:15

شدّد مهاجم منتخب ""، أن منتخب "لا روخا" لديه رغبة في الانتفاضة ضد التعادلات المتكررة في "يورو 2020"، قبل مواجهة سلوفاكيا في الجولة الأخيرة من دور المجموعات ليلة الأربعاء (17:00 غرينتش+1)


وانضم لاعب باريس سان جيرمان في الرمق الأخير لقائمة المدرب "لويس إنريكي" قبل البطولة، حيث لم يكن هو نفسه يتوقع ذلك واضطر لتغيير خططه الصيفية، عن طريق إلغاء عطلته لينضم إلى معسكر منتخب بلاده.


ولم يعد أمام منتخب إسبانيا سوى تحقيق الفوز ضد سلوفاكيا، بعد التعادل مرتين أمام كل من السويد "سلبيًا" وبولندا بهدف لمثله.


وصرح "بابلو سارابيا" في مقابلة صحفية لوكالة الأنباء الإسبانية قائلاً: "جلسنا بعد مباراة بولندا، سواء أنا أو باقي المجموعة، وأكدنا الرغبة في الانتقام، وأن يأتي يوم الأربعاء لننهي هذه السلسلة من التعادلات، حاولنا تحقيق الانتصار ولكن الأمور لم تسر بالشكل المطلوب، وفي النهاية هذا ما يحدث إذا سنحت لك الفرص ولم تسجل".


وعن السبب وراء المشكلات التي تعاني منها إسبانيا حاليا، قال: "تحليل ما يحدث أمر إيجابي، الفريق لديه طريقة لعب، يحاول أن يكون هو الأكثر امتلاكا للكرة والوصول بها من جانب لآخر وأن يمتلك شراسة هجومية".


واستمر في حديثه: "نحظى بالكثير من الفرص للتهديف، وهو أمر ليس سهلاً أمام فرق تكثف دفاعاتها أمام الكرة، سنواصل اللعب بنفس هذه الفكرة، ولن نغير أي شيء، لأننا نثق في ما نفعله، وما يثق فيه المدرب ونرى أنها الطريقة الأنسب للفوز".


وحول استدعاؤه المفاجئ للمنتخب والدور الذي لعبه في أول مباراتين، قال: "أنا سعيد للغاية بما أقدمه، ولهذا المدرب اتصل بي لإخباري بضمي في القائمة، ولكي أقدم أفضل ما لدي من المؤسف أن تعاندنا الأهداف، لكن غداً سنفعل كل ما لدينا من جهد للتسجيل وإنهاء هذا العقم التهديفي".


وعن رأيه إذا كانت إسبانيا بحاجة لتغيير طريقة اللعب، قال: "الفريق يمتلك العديد من الخطط البديلة، اللاعبون قادرون على التأقلم من طريقة لأخرى لكن فكرة المدرب هي الأنسب، نحن نخلق فرصًا كثيرة للتسجيل، لكن النتائج الإيجابية تنقصنا".


طاغات متعلقة