مباريات اليوم من "يورو 2020".. إسبانيا تواجه سلوفاكيا للمرة الأولى في المسابقة والسويد تتغلب على بولندا في آخر 5 مواجهات وألمانيا تحسم آخر لقائين ضد المجر - El botola - البطولة

مباريات اليوم من "يورو 2020".. إسبانيا تواجه سلوفاكيا للمرة الأولى في المسابقة والسويد تتغلب على بولندا في آخر 5 مواجهات وألمانيا تحسم آخر لقائين ضد المجر

إسماعيل نعمان (البطولة)
23 يونيو 2021على الساعة12:50

يعرف "" اليوم الأربعاء إجراء أربع مباريات من الجولة الختامية لدور المجموعات تجمع و، لحساب المجموعة الخامسة، واصطدام ، ومواجهة وعن المجموعة السادسة.


وفي المباراة الأولى، وحسب إحصائيات مواجهات الطرفين، فإن السويد متصدرة المجموعة بأربعة نقاط والمتأهلة سلفا، انتصرت في جميع مبارياتها الخمس الأخيرة أمام بولندا.


وفي اللقاء الثاني، ستكون المواجهة التي سيحتضنها ملعب "لاكارتوخا" بإشبيلية هي الأولى من نوعها بين الطرفين في تاريخ مشاركة الطرفين في "اليورو".


أما المباراة الثالثة فستكون "نسخة مكررة" من نهائي "يورو 2016" الذي جمع البرتغال وفرنسا، وانتهى بتتويج رفاق كريستيانو رونالدو بلقبهم الأوروبي الأول في التاريخ.


وفي مباراة سيحجز الفائز منها مقعده ضمن الأندية المكونة لدور الـ16، تمكنت ألمانيا من حسم آخر مواجهتين جمعتها بالمجر، قبل اصطدامهما اليوم على أرضية ملعب "أليانز أرينا" بميونيخ الألمانية.


وستواجه السويد بولندا على أرضية ملعب "غازبروم أرينا" بسانت بيترسبورغ الروسية (17:00 غرينيتش +1)، على أن تلعب إسبانيا في الموعد ذاته أمام سلوفاكيا على ملعب "لاكارتوخا" بإشبيلية.


وفي المجموعة الأخيرة، تستقبل ألمانيا المجر على البساط الأخضر لملعب "أليانز أرينا" بميونيخ (20:00 غرينيتش +1)، على أن يحتضن ملعب "بوشكاش أرينا" ببودابست المجرية لقاء البرتغال وفرنسا، في الموعد ذاته.


يذكر أن دور الـ16 عرف حجز 12 منتخبا لبطاقة المرور كان آخرها المنتخب الدنماركي، فيما سيتم الكشف عن هوية آخر 4 متأهلين انطلاقا من مباريات الليلة.

أخبار ذات صلة