مسؤول ودادي لـ"البطولة": "البنزرتي متيم بالوداد وأضحى فردا من عائلتنا.. أخبار رحيله تشويش فقط ولا محيد عن التتويج رفقته بالثلاثية" - البطولة

مسؤول ودادي لـ"البطولة": "البنزرتي متيم بالوداد وأضحى فردا من عائلتنا.. أخبار رحيله تشويش فقط ولا محيد عن التتويج رفقته بالثلاثية"

ن.نسيم (البطولة)
16 يونيو 2021 على الساعة 11:20

أوضح مسؤول بنادي لـ"البطولة" أن كل ما يتداول بخصوص رحيل المدرب التونسي لا أساس له من الصحة، مؤكدا أن قائد العارضة الفنية للفريق الأحمر أضحى فردا من العائلة الودادية، وعاشقا متيما بالنادي حتى النخاع.


ووضع المسؤول ذاته الأخبار التي اشارت إلى رحيل المدرب التونسي ضمن خانة التشويش، لافتا إلى أن البنزرتي عازم أكثر من أي وقت مضى على بلوغ الأهداف المسطرة، والتتويح بالألقاب الثلاثة التي ينافس عليها الفريق الأحمر.


وقال المسؤول الودادي في تصريح خاص لـ"البطولة": "فوزي أصبح واحدا منا، ودادي حتى النخاع، وعازم أكثر من أي وقت مضى على بلوغ الأهداف المسطرة مع الفريق، ومن أولوياتها البطولة والعصبة وكأس العرش الغالية".


وأضاف: "كل ما يثار هنا وهناك، يدخل في خانة التشويش على مسار المدرب والفريق، هدفنا التتويج ولا محيد عن ذلك رفقة الشيخ فوزي، وبالتفاف جميع مكونات النادي. أملنا ان تعود جماهيرنا للمدرجات قريبا لمؤازرة كتيبتنا".


يذكر أن الوداد الرياضي يتصدر البطولة الاحترافية "إنوي" برصيد 47 نقطة، فضلا عن بلوغه المربع الذهبي في مسابقتي كأس العرش ودوري أبطال أفريقيا، حيث سيواجه في الأولى المغرب التطواني، ويصطذم في الثانية بكايزر شيفس الجنوب أفريقي.

أخبار ذات صلة