البنزرتي: "الوداد أصبح يتحلَّى بقوة ذهنية كبرى و8 أهداف في مباراة واحدة معطى إيجابي للدوري المغربي" - البطولة

البنزرتي: "الوداد أصبح يتحلَّى بقوة ذهنية كبرى و8 أهداف في مباراة واحدة معطى إيجابي للدوري المغربي"

أ.ر (البطولة)
14 يونيو 2021 على الساعة 10:15

أبرز فوزي البنزرتي، مدرب ، حِسَّ المقاومة الذهنية التي أصبح يتحلَّى بها الفريق الأحمر، وذلك بعد الانتصار الذي حققه، أمس الأحد، على حساب ، بخمسة أهداف لثلاثة، على أرضية "الملعب الكبير لأكادير"، برسم مؤجل الجولة الـ19 من "إنوي".


وقال المدير الفني التونسي في تصريح تلفزيوني أعقب المقابلة: "الوداد الرياضي أصبحت لديه مقاومة نفسية، ويُثبت أنه قادر على تحدي المشاكل التي يُمكن أن تعترضه في المباراة، وهذا ما حدث في اللقاء، إذ أحرزنا الهدف الرابع ثم الخامس وحسمنا المواجهة".


وأردف المتحدث نفسه قائلاً: "كانت مباراة مفتوحة هجومياً وجميلة للغاية، أعتقد أن إحراز ثمانية أهداف في لقاء واحد صفة نادرة، وهو معطى إيجابي بالنسبة للدوري المغربي".


واستطاع رفاق المهاجم أيوب الكعبي العودة في نتيجة المقابلة في عدة مناسبات، لينجحوا في كسب رهان المواجهة وينتصروا بخمسة أهداف لثلاثة، من تسجيل وليد الكرتي ومؤيد اللافي وأشرف داري ثم أيوب الكعبي وسايمون مسوفا.


وابتعد الوداد أمس الأحد في صدارة ترتيب الدوري المحلي برصيد 47 نقطة، بفارق خمس نقاط عن المُطارد ، الذي انهزم بهدف نظيف على يد نهضة بركان من توقيع المهاجم المخضرم محسن ياجور.

أخبار ذات صلة