بونو: "واثقون من قدرتنا على بلوغ المونديال رغم اشتداد المنافسة على البطاقات الخمس" - El botola - البطولة

بونو: "واثقون من قدرتنا على بلوغ المونديال رغم اشتداد المنافسة على البطاقات الخمس"

أيوب رفيق (البطولة)
13 يونيو 2021على الساعة19:50

أكَّد المغربي ، حارس مرمى ، أن عازم على حجز تأشيرة العبور إلى المقررة بقطر السنة القادمة، رغم تشديده على أن مستوى المنتخبات الأفريقية تطور كثيراً وأضحى متقارباً، مما سيجعل المهمة أمام "أسود الأطلس" على قدر عالٍ من الصعوبة.


وقال حامي عرين المنتخب الوطني في حوارٍ مع موقع "goal": "نحن على ثقة أن يكون المنتخب المغربي ضمن الـ5 منتخبات التي ستتأهل إلى قطر، ولكن من الواضح أن هناك ارتفاع جيد للغاية في مستوى المنتخبات، والهدف الأهم حاليًا هو الوصول إلى كأس العالم".


كما تحدث صاحب الـ30 سنة عن زميله يوسف النصيري وردَّ على مقارنته بالمصري ، جناح ، بقوله: "يوسف لاعب شاب وينمو كثيرًا في إشبيلية ولديه إمكانيات لا تصدق بالفعل ويتطور بشكل سريع، ولكن لا يجب أن نقارنه بصلاح بسبب عدم لعبهما في نفس المركز، وأنا أؤمن بإمكانيات النصيري وأعلم أنه قادرًا على التهديف لسنوات عديدة".


"نتطلع لذلك بتفاؤل كبير، لدينا الكثير من اللاعبين الرائعين، والمنتخب حاليًا قادر على القتال والمنافسة من أجل الوصول إلى القمة والفوز بكأس الأمم الأفريقية"، يستطرد حارس سابقاً وأندية أخرى مثل جيرونا وريال سرقسطة.


وكان بونو من الأسماء التي شاركت في ودية "الأسود" أمام غانا، يوم الثلاثاء الفارط، ضمن المعسكر الإعدادي المُقام استعداداً لتصفيات كأس العالم 2022 بقطر، في حين ظل في مقاعد الاحتياط في المواجهة الثانية أمام بوركينا فاسو، أمس السبت، علما أن اللقاءيْن آلا للمنتخب الوطني بهدف نظيف.


يُشار إلى أن المنتخب المغربي يقع في المجموعة التاسعة في إطار تصفيات المونديال إلى جانب كل من السودان وغينيا ثم غينيا بيساو.

أخبار ذات صلة