استعدادات ن. الزمامرة متواصلة.. الإسماعيلي يقسم لاعبيه لمجموعة تواجه فريق الأمل وأخرى تجري حصة لـ"تقوية العضلات" صباح اليوم الأربعاء - El botola - البطولة

فريق نهضة الزمامرة

استعدادات ن. الزمامرة متواصلة.. الإسماعيلي يقسم لاعبيه لمجموعة تواجه فريق الأمل وأخرى تجري حصة لـ"تقوية العضلات" صباح اليوم الأربعاء

إسماعيل نعمان (البطولة)
09 يونيو 2021على الساعة10:45

يواصل فريق استعداداته خلال فترة التوقف الدولي لاستكمال ما تبقى من جولات في عمر "إنوي".


وخاض الفريق الأصفر يوم أمس الثلاثاء حصتين تدريبيتين، واحدة صباحية وأخرى مسائية، في وقت ارتأى فيه الإطار الوطني العلوي الإسماعيلي تقسيم فريقه في مران اليوم لمجموعتين.


وتواجه المجموعة الأولى صبيحة اليوم الأربعاء فريق الأمل في مباراة ودية، على أن تعمل المجموعة الثانية على إجراء حصة لـ"تقوية العضلات" في قاعة كمال الأجسام التابعة لمركز النادي.


وسيكون الفريق الاصفر على موعد مع تسع مباريات "حاسمة" في ما تبقى من عمر البطولة الاحترافية "إنوي"، سيكون أولها أمام الوداد الرياضي، لحساب الجولة الـ22.



وخاض زملاء اللاعب سيكو ساماكي 21 مباراة في الدوري، نجحوا في الانتصار في 4 مناسبات، مع تحقيق مثلها من التعادلات، وتجرعهم مرارة الهزيمة في 13 مواجهة، محتلين المركز الأخير بـ16 نقطة، بفارق 4 نقاط عن شباب المحمدية صاحب المرتبة الـ14.

أخبار ذات صلة