بعد يوم راحة.. نهضة الزمامرة يعود لاستكمال تداريبه مساء اليوم استعدادا لاستئناف مباريات الدوري - El botola - البطولة

من تداريب نهضة الزمامرة

بعد يوم راحة.. نهضة الزمامرة يعود لاستكمال تداريبه مساء اليوم استعدادا لاستئناف مباريات الدوري

إسماعيل نعمان (البطولة)
07 يونيو 2021على الساعة16:30

يعود فريق لمواصلة تداريبه اليوم الإثنين، على الساعة السابعة مساء (غرينيتش +1)، فوق أرضية مركز التداريب بمدينة الزمامرة، استعدادا لما تبقى من جولات في عمر "إنوي".


وكان الإطار الوطني الإسماعيلي العلوي قد منح يوم أمس الأحد راحة لكتيبته، بعد المبارتين الوديتين اللتان أجراهما الفريق أمام أولمبيك آسفي وشباب المحمدية.


وقسم العلوي الفريق لمجموعتين انتصرت أولاهما على أولمبيك آسفي في الزمامرة بثلاثة أهداف لاثنين، بينما رحلت الثانية صوب المحمدية، وتغلبت على الشباب المحلي بـ"ثنائية نظيفة".


هذا ويبحث نهضة الزمامرة خلال الأيام المقبلة عن خصم يواجهه في مباراة ودية قبل استكمال مباريات الدوري المغربي، في وقت سيكتفي فيه الفريق ببعض المباريات بين لاعبيه قي حالة عدم النجاح في ذلك.


وسيكون الفريق الاصفر على موعد مع تسع مباريات "حاسمة" في ما تبقى من عمر البطولة الاحترافية "إنوي"، سيكون أولها أمام الوداد الرياضي، لحساب الجولة الـ22.


وخاض زملاء الحارس ياسين الحواصلي 21 مباراة في الدوري، نجحوا في الانتصار في 4 مناسبات، مع تحقيق مثلها من التعادلات، وتجرعهم مرارة الهزيمة في 13 مواجهة، محتلين المركز الأخير بـ16 نقطة، بفارق 4 نقاط عن شباب المحمدية صاحب المرتبة الـ14.

أخبار ذات صلة