يومو غراس أديو (لاعب ن. الزمامرة) لـ"البطولة": "انتصارنا على الدفاع مكافأة لمجهوداتنا.. نمتلك مجموعة بروح عالية وسنقاتل حتى الرمق الأخير" - El botola - البطولة

يومو غراس أديو (على اليسار) إلى جانب أمين التيغزوي

يومو غراس أديو (لاعب ن. الزمامرة) لـ"البطولة": "انتصارنا على الدفاع مكافأة لمجهوداتنا.. نمتلك مجموعة بروح عالية وسنقاتل حتى الرمق الأخير"

إسماعيل نعمان (البطولة)
30 ماي 2021على الساعة09:55

اعتبر يومو غراس أديو، لاعب، أن انتصار فريقه يوم أمس على حساب(1-0) ثمرة لمجهودات زملائه، و"مكافئة" على العمل الذي يقومون بها من أجل الدفاع عن قميص النادي.


وبروح إيجابية، عبر سقاء نهضة الزمامرة في تصريح خاص لـ"البطولة"، أن كتيبة نهضة الزمامرة تتوفر على لاعبين بجودة عالية وبخصال جيدة وتمتاز بروح جماعية قد تسهل مأموريتها للخروج من المناطق المكهربة.


وقال يومو: "انتصار الأمس لم يكن سهلا، قاتلنا كالعادة، وكوفئنا بالفوز، صراحة هنيئا لفريقنا، سوف نستمر في القتال والعمل حتى الرمق الأخير".


وأضاف متوسط ميدان الـ"RCAZ": "بخصوص صراع الابتعاد عن مؤخرة الترتيب، أظن أننا نمتلك مجموعة قوية بمميزات كثيرة، ومع الروح التي يتميز بها الفريق فإننا قادرون على الخروج من المنطقة الحمراء".


هذا ورفع انتصار أبناء الإطار الوطني العلوي الإسماعيلي على الدفاع الحسني الجديدي رصيدهم للنقطة الـ16 في المركز الأخير من ترتيب البطولة الاحترافية "إنوي".

أخبار ذات صلة