في مباراة شهدت احتساب 4 ركلات جزاء و7 أهداف.. مولودية وجدة يحقق انتصارا خارج قواعده على حساب "الجريح" ن.الزمامرة - El botola - البطولة

في مباراة شهدت احتساب 4 ركلات جزاء و7 أهداف.. مولودية وجدة يحقق انتصارا خارج قواعده على حساب "الجريح" ن.الزمامرة

م.ع (البطولة)
23 ماي 2021على الساعة20:20

فاز فريق بأربعة أهداف مقابل ثلاثة، على مضيفه ، لحساب الجولة الـ19 من "إنوي"، على أرضية ملعب "المسيرة الخضراء" في مدينة آسفي


ونجح الفريق الدكالي، في افتتاح حصة الأهداف في الدقيقة الـ17 عن طريق اللاعب عبدو جاميلو أتشباو من نقطة الجزاء، في الدقيقة 17.


وعادل المهاجم إسماعيل خافي، النتيجة لصالح فريقه الوجدي في الدقيقة الـ24، قبل أن يستعيد رفاق إبراهيم النقاش التقدم بهدف للمهدي بلعروصي في الدقيقة الـ32.


وفي شوط المدربين تحصل "سندباد الشرق" على ضربة جزاء في الدقيقة الـ53، ترجمها لامين دياكيتي إلى هدف.


وعاد التقدم ليكتسي ثوب نهضة الزمامرة مرة أخرى، بهدف ثالث سجله زهير الواصلي في الدقيقة الـ80، قبل أن يعلن الحكم على ركلة جزاء أخرى للوجديين قبل دقيقة من نهاية الوقت الأصلي (89')، نفذها بنجاح آدم النفاتي.


وفي "سيناريو مثير" تحصلت المولودية على ركلة جزاء ثالثة بعد عرقلة المهاجم دياكيتي داخل مربع العمليات، في الدقيقة (90' +7)، ما أهدى الـ"MCO" هدفا رابعا عن طريق دينبا كامارا وانتصارا ثمينا "خارج القواعد".


ورفع مولودية وجدة رصيده إلى 27 نقطة، في المركز الخامس، في حين جمدت الهزيمة عداد "الركاز" عند الـ13 نقطة بالرتبة الأخيرة.

أخبار ذات صلة