جماهير مولودية وجدة: "سفر الفريق عبر الحافلة لمسافة أكثر من 1700 كلم وصمة عار على الكرة المغربية!" - El botola - البطولة

جماهير مولودية وجدة: "سفر الفريق عبر الحافلة لمسافة أكثر من 1700 كلم وصمة عار على الكرة المغربية!"

م.ع (البطولة)
22 ماي 2021على الساعة11:05

أكدت جماهير نادي ، أن سفر الفريق الأول عبر الحافلة، سيبقى وصمة عار على الكرة المغربية بصفة عامة.


وعبر أنصار "سندباد الشرق" عن استيائهم بسبب اضطرار فريقهم للتوجه صوب "حاضرة المحيط" عبر الحافلة، بعد منعه من التنقل جوّا، بسبب مواجهته مؤخرا لفريق ، العائد حديثا من جنوب أفريقيا.

وأشارت هذه الجماهير الغاضبة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، إلى أن "قطع مسافة أكثر من 1700 كلم ذهابا وإيابا في الحافلة، والوصول قبل يوم واحد فقط من موعد المباراة، يعتبر قرارا مسيئا للكرة المغربية، لا سيما وأنه جاء في عهد الاحتراف ومتعلق بنادٍ من قسم الصفوة!".


وانطلقت رحلة الفريق الوجدي، صباح يومه السبت، إذ من المرجح أن يحط الفريق الرحال في آسفي على الساعة العاشرة مساء.


وكانت إدارة النادي الأخضر، قد توصلت بمراسلة من العصبة الوطنية لكرة القدم الاحترافية، تمنعه من السفر جوا صوب آسفي، مع ضرورة دخول الفريق في حجر صحي.

وفي سياق مرتبط، كانت قد رفضت إدارة الـ"MCO" مقترح "الطائرة الخاصة"، نظرا لعدم قدرتها على توفير المبلغ الكافي لذلك، لتبقى الحافلة هي الحل الوحيد.


يذكر أن مولودية وجدة يحل يوم غد الأحد، ضيفا على نهضة الزمامرة، في ملعب "المسيرة الخضراء" بآسفي، بداية من الساعة السابعة والربع مساء، لحساب الجولة الـ19 من "إنوي".

أخبار ذات صلة