في "رحلة خاصة" تنطلق في السادسة مساء.. بعثة الرجاء تتوجه صوب مدينة وجدة لملاقاة المولودية قبل العودة للبيضاء للاستعداد لمواجهة أورلاندو بيراتس - El botola - البطولة

أيوب ناناح وإلياس الحداد لاعبا فريق الرجاء الرياضي

في "رحلة خاصة" تنطلق في السادسة مساء.. بعثة الرجاء تتوجه صوب مدينة وجدة لملاقاة المولودية قبل العودة للبيضاء للاستعداد لمواجهة أورلاندو بيراتس

ن.نسيم (البطولة)
19 ماي 2021على الساعة13:55

تتجه بعثة صوب مدينة وجدة، عشية اليوم، من أجل مواجهة ، لحساب الجولة الـ18 من "إنوي" - القسم الأول.


وعلمت "البطولة" أن مكونات الفريق الأخضر ستشد الرحال صوب مدينة وجدة في "رحلة خاصة"، ستنطلق في تمام الساعة السادسة من عشية يومه الأربعاء (غرينيتش +1).


ومن المرتقب أن يعود أبناء المدرب التونسي لسعد الشابي لمدينة الدار البيضاء مباشرة بعد المباراة، من أجل الاستعداد لمواجهة أورلاندو بيراتس الجنوب أفريقي لحساب إياب الدور ربع النهائي من كأس الكونفدرالية الأفريقية.


ومن جهة أخرى، سيتوجه الرجاء الرياضي صوب مدينة وجدة بفريقه الأول، مطعما بالعناصر العائدة من الإصابة بعد أن أتبثت نتائج المسحة الطبية الثانية التي أجراها الفريق، أمس الثلاثاء، بعد عودته من جنوب أفريقيا، خلو الكتيبة الخضراء من فيروس "كورونا".


يُذكر أن "النسور الخضر" سيواجهون، غدا الخميس، مولودية وجدة، على أرضية الملعب الشرفي، انطلاقا من الساعة السابعة والربع مساء (غرينيتش +1)، بقيادة من الحكم الداكي الرداد.

أخبار ذات صلة