خاص/ بعد منعهم من السفر جواًّ.. إدارة مولودية وجدة غير قادرة "ماليا" على توفير "طائرة خاصة" في رحلة آسفي والحافلة هي الحل الوحيد! - El botola - البطولة

خاص/ بعد منعهم من السفر جواًّ.. إدارة مولودية وجدة غير قادرة "ماليا" على توفير "طائرة خاصة" في رحلة آسفي والحافلة هي الحل الوحيد!

عبد اللطيف الإدريسي (البطولة)
21 ماي 2021على الساعة19:42

أكد مصدر موثوق لـ"البطولة"، أن إدارة ، قد رفضت المقترح الذي تقدمت به الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، المتعلق بالسفر صوب آسفي، عبر طائرة خاصة، استعدادا لمواجهة ، لحساب الجولة الـ19 من "إنوي".


وكانت العصبة الوطنية لكرة القدم الاحترافية التابعة للجامعة، قد رسلت النادي الوجدي، مؤكدة منعه من السفر جوا نحو مدينة آسفي، وضرورة دخوله في حجر صحي بعد مواجهة (الجولة 18).

ويُكلف مقترح "الطائرة الخاصة" خزينة "سندباد الشرق"، مبلغا يتراوح ما بين 25 إلى 30 مليون سنتيم إلى جانب مساهمات الجامعة، غير أن إدارة الـ"MCO"، عبرت عن عدم قدرتها على توفير ذلك، نظرا للأزمة المالية الخانقة التي يمر منها النادي.


ويبقى السفر عبر الحافلة، حلا وحيدا أمام مكونات المولودية، إذ من المقرر أن تنطلق الرحلة صباح يوم غد السبت، وبالتحديد في الثامنة صباحا (8:00 غرينتش +1).


ومن المنتظر أن تحط البعثة الوجدية الرحال في مدينة آسفي، في الساعة العاشرة مساء (22:00 GMT +1)، ما يجعل الرحلة مرهقة وشاقة، لا سيما وأن الكتيبة الخضراء ستصل لـ"حاضرة المحيط" قبل يوم واحد فقط من موعد اللقاء (بعد غد الأحد).


وحددت لجنة البرمجة السابعة والربع (19:15 غرينتش +1) من مساء بعد غد الأحد، على أرضية ملعب "المسيرة الخضراء" في مدينة آسفي، كموعد لإجراء مباراة مولودية وجدة ومضيفه نهضة الزمامرة.

أخبار ذات صلة