ساماكي (لاعب ن. الزمامرة) لـ"البطولة": "تأقلمت بسرعة مع أجواء الدوري المغربي.. نحتل المركز الأخير بسبب غياب 'الحظ' لكنني واثق من ضمان بقائنا" - El botola - البطولة

سيكو ساماكي لاعب نهضة الزمامرة

ساماكي (لاعب ن. الزمامرة) لـ"البطولة": "تأقلمت بسرعة مع أجواء الدوري المغربي.. نحتل المركز الأخير بسبب غياب 'الحظ' لكنني واثق من ضمان بقائنا"

إسماعيل نعمان (البطولة)
03 يونيو 2021على الساعة16:29

أرجع سيكو ساماكي، لاعب ، المرتبة التي يحتلها الفريق في "إنوي"، لـ"سوء الحظ" الذي يلازم كتيبة المدرب الإسماعيلي العلوي، مشيرا إلى أن النادي قادر خلال المباريات التسع المتبقية على الخروج من الوضعية التي يعيشها، وضمان البقاء ضمن "حظيرة الكبار".


وفي حديث له مع "البطولة"، أفضى ساماكي بـ"نوايا" فريقه الذي سيحاول خلال الجولات التسع المتبقية، لعب كل مباراة على حدا، من أجل الحصول على أكبر عدد من النقاط، مشيدا في الأخير بتأقلمه السريع مع أجواء الدوري، ورغبته في إعطاء المزيد لنهضة الزمامرة من أجل تحقيق الأهداف التي قدم من أجلها للبطولة المغربية.


وقال ساماكي في تصريحه لـ"البطولة": "أنا جد واثق من بقاء الفريق خلال المباريات التسع المتبقية، سنلعب مواجهة تلو الأخرى بهدف تحصيل النقاط التي ستخول لنا ضمان مقعد لنا في الدوري خلال الموسم المقبل".


وعن أسباب احتلال النهضة للمركز الأخير، أضاف: "صراحة، إنه أمر واضح، ويمكن إرجاعه لغياب الحظ، خاصة وأن الخصوم يجدون صعوبة في هزمنا، بالإضافة لتلقينا الأهداف في الدقائق الأخيرة".


واختتم: "على المستوى الشخصي، تأقلمت بسرعة مع أجواء الدوري المغربي، بتوفيق من الله، وبموهبتي ورغبتي التي تدفعني للمضي قدما نحو الأمام، أقدم حاليا مستوى جيد، وأعتزم إضافة المزيد لتحقيق الأهداف التي قدمت من أجلها للمغرب".


ومن أصل 21 مباراة خاضها الفريق الأصفر في الدوري، نجح زملاء ساماكي في الانتصار في 4 مناسبات، مع تحقيق مثلها من التعادلات، وتجرعهم مرارة الهزيمة في 13 مواجهة، محتلين المركز الأخير بـ16 نقطة، بفارق 4 نقاط عن شباب المحمدية صاحب المرتبة الـ14.

أخبار ذات صلة