"ديربي الشرق".. مولودية وجدة للانقضاض على المركز الثالث ونهضة بركان لمداواة "جراح" السوبر الأفريقي - El botola - البطولة

مولودية وجدة ونهضة بركان في مباراة الذهاب

"ديربي الشرق".. مولودية وجدة للانقضاض على المركز الثالث ونهضة بركان لمداواة "جراح" السوبر الأفريقي

عماد وهبي (البطولة)
03 يونيو 2021على الساعة11:11

يحتضن الملعب البلدي لمدينة بركان مساء يومه الخميس، "ديربي الشرق"، بين وضيفه (19:15 غرينيتش+1)، برسم مؤجل الجولة الـ 20 من "".


وتأتي المباراة في "ظروف صعبة" للنهضة البركانية، بعد هزيمة الفريق يوم الجمعة الماضي أمام النادي المصري (2-0)، في ، إضافة إلى تحقيقه نتائج سلبية في آخر مباراتين بالدوري، إثر هزيمته ضد المغرب الفاسي (2-0) ثم تعادله أمام سريع وادي زم (0-0).


بالمقابل، يصل مولودية وجدة لهذا "الديربي" بنتائج إيجابية حققها في المباريات الأخيرة، حيث فاز على خارج ميدانه (3-4)، كما تغلب الأسبوع الماضي على ضيفه (3-2).


وسيبحث مولودية وجدة عن تحقيق نتيجة الفوز، للانقضاض على المركز الثالث، بينما يسعى رفاق القائد محمد عزيز، لإضافة ثلاث نقاط إلى رصيدهم، قصد تسلق المراتب والخروج من "دوامة النتائج السلبية".


ويحتل المولودية المركز الخامس برصيد 30 نقطة، وسيُمكنه الفوز من الصعود للمركز الثالث مكان الجيش الملكي (32 نقطة)، بينما يتواجد نهضة بركان في المرتبة الـ 11، برصيد 23 نقطة، علما أنه يملك 3 مباريات ناقصة (مع احتساب مباراة اليوم).

طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة