الشابي: "في تشكيلتي لا تهمني الأسماء فالنجوم توجد في الدوريات العالمية الكبرى.. رحيمي تلقى عروضا من ألمانيا وفرنسا وقيمته أكبر من 5 مليون يورو" - El botola - البطولة

الشابي: "في تشكيلتي لا تهمني الأسماء فالنجوم توجد في الدوريات العالمية الكبرى.. رحيمي تلقى عروضا من ألمانيا وفرنسا وقيمته أكبر من 5 مليون يورو"

إسماعيل نعمان (البطولة)
02 يونيو 2021على الساعة16:55

يرى لسعد الشابي، قائد العارضة الفنية، أن وصف اللاعبين بـ"النجوم" تحدث فقط في الدوريات الأوروبية الكبرى، ولا يمكن تطبيقها في الدوريات العربية.


واعتبر الشابي أن القيمة الفنية للاعبه ، أكبر من تسريحه بمبلغ "5 ملايين يورو"، مشيرا إلى أن هذا الرقم في أوروبا أصغر من القيمة المالية التي ينتقل بها لاعبون شباب، ولافتا إلى أن "ابن يوعري" تقاطرت عليه عروض أكبر من فرنسا وألمانيا.


وقال قائد العارضة الفنية للرجاء في تصريح لإذاعة "إي إف إم" التونسية: "النجوم تلعب في الدوريات الإنجليزية، الإسبانية والإيطالية، حين أضع التشكيلة فإنني لا أهتم بالأسماء، والحمد لله رغم الضغط الزمني، فإننا نغير التشكيلة كل مرة بواقع 5 حتى 7 لاعبين".


واختتم: "سفيان رحيمي يستحق عرضا أكثر من 5 ملايين يورو، فاللاعب لم يأته عرض فقط من الأهلي، بل من ألمانيا وفرنسا، فهو من أفضل الأسماء في المغرب".


وتأتي تصريحات الشابي قبل يوم واحد من المواجهة التي يحل فيها رفاق أنس الزنيتي ضيوفا على واد زم، لحساب مؤجل الجولة الـ17، على أرضية ملعب "الفوسفاط"، انطلاقا من الساعة الخامسة عصرا (غرينيتش +1).

أخبار ذات صلة