تقرير أورلاندو بيراتس لمواجهة الرجاء الرياضي يصف الأخير بـ"العملاق المغربي" ويعتبر رحيمي ومالانغو "نقطتيْ قوة" الفريق - El botola - البطولة

تقرير أورلاندو بيراتس لمواجهة الرجاء الرياضي يصف الأخير بـ"العملاق المغربي" ويعتبر رحيمي ومالانغو "نقطتيْ قوة" الفريق

إسماعيل نعمان (البطولة)
15 ماي 2021على الساعة23:00

أفرد الموقع الرسمي لنادي تقريرا خاصا بمواجهة فريقه يوم غد أمام، لحساب ذهاب الدور ربع النهائي من .


ووصف تقرير الفريق الجنوب أفريقي الرجاء الرياضي بـ"العملاق المغربي"، مستردا من خلاله صفحات التاريخ للوراء من أجل التذكير باصطدام الطرفين قبل أزيد من عقدين في دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا في نسخة سنة 1997.


واستعرض التقرير المذكور طريق "النسور" صوب دور الثمانية، حيث أشار إلى كون رفاق أنس الزنيتي لم يجدوا أية صعوبة تذكر في عبور دور المجموعات بحصدهم ستة انتصارات، مع التذكير باحتلالهم لوصافة ترتيب الدوري المحلي، وعدم تعرضهم للهزيمة منذ الأول من شهر أبريل الماضي.


وأفرد الموقع الرسمي لـ"القراصنة" حيز لأهم مفاتيح لعب الفريق الأخضر، حيث اعتبر التقرير أن "قوة" الرجاء تكمن في لاعبيه والكونغولياللذان تشير الأرقام إلى اضطلاعهما بدور كبير في خلق وتسجيل الأهداف التي تهز بها الآلة الهجومية لـ"النسور" مرمى الخصوم سواء محليا أو قاريا.


ويحل ممثل كرة القدم الوطنية، ضيفا على الفريق الجنوب أفريقي، يوم غد الأحد، بداية من الساعة الثانية زوالا (14:00 غرنيتش +1)، على أرضية ملعب "أورلاندو" بجوهانسبورغ.

أخبار ذات صلة